مهاجم ريال مدريد على رادار مانشستر وموقف نجم نابولي من عرض برشلونة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T14:08:57+03:00

اخبار الرياضة، 02 01 م الخميس 28 مارس 2024 ريال مدريد .،مهاجم ريال مدريد على رادار مانشستر وموقف نجم نابولي من عرض برشلونة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمهاجم ريال مدريد على رادار مانشستر.. وموقف نجم نابولي من عرض برشلونةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:01 م | الخميس 28 مارس 2024

ريال مدريد

يسعى نادي الإنجليزي للتعاقد مع أحد لاعبي ريال مدريد الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ يستهدف المانيو ضم خوسيلو مهاجم الفريق الملكي، والذي يلعب للريال على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي قادما من فريق إسبانيول.

مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع خوسيلو مهاجم ريال مدريد

وأوضحت شبكة «ريليفو» الإسبانية، أن مانشستر يونايتد أرسل وفدا لمدريد لمتابعة بعض اللاعبين ومنهم خوسيلو، مبينة أن المانيو يسعى لمعرفة وضع اللاعب وسعره الحالي، إذ يعتبرونه بديلا للدنماركي راسموس هويلاند، خاصة أنه لاعب مخضرم ويتمتع بلياقة بدنية جيدة.

وأضافت الشبكة أن أولوية خوسيلو هي البقاء في ريال مدريد، لأنه نادي طفولته الذي دعمه كثيرا، وصرح في أكثر من مناسبة أنه يتمنى انضمامه بشكل نهائي للريال في الصيف، رغم أن الملكي لم يحسم موقفه النهائي حتى الآن.

في سياق أخر، أوضح السلوفاكي ستانيسلاف لوبوتكا لاعب نابولي الإيطالي موقفه من عرض نادي للتعاقد معه، مبديا سعادته بمدح تشافي هيرنانديز المدير الفني للبارسا له مؤخرا.

وقال لوبوتكا في تصريحاته لقناة «RTVS» السلوفاكية: «في الوقت الحالي أنا لاعب في نابولي، لكن من دواعي سروري أن يمدحني مثلي الأعلى في طفولتي تشافي هيرنانديز، على طريقة لعبي، مديح تشافي لي يمنحني الطاقة لمواصلة العمل على تطوير نفسي، وسنرى ما سيحدث في الصيف».

برشلونة يتطلع لضم لاعب في مركز محور الارتكاز بالصيف المقبل

ويتطلع برشلونة لضم لاعب في مركز محور الارتكاز بالصيف المقبل، لاسيما أن أوريول روميو لم ينجح في إثبات نفسه مع الفريق عقب رحيل سيرجيو بوسكيتس، علما بأن لوبوتكا يعرف الدوري الإسباني جيدا، حيث لعب بقميص سيلتا فيجو في الفترة بين 2017 و2020.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مهاجم ريال مدريد على رادار مانشستر.. وموقف نجم نابولي من عرض برشلونة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار