كان سهران عندي بالبيت نجوى كرم تثير الجدل عن رؤيتها السيد المسيح
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T13:04:11+03:00

اخبار الفن، 12 37 م الخميس 28 مارس 2024 كتب مصطفى حمزة أكدت المطربة اللبنانية نجوى .،كان سهران عندي بالبيت نجوى كرم تثير الجدل عن رؤيتها السيد المسيح،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"كان سهران عندي بالبيت".. نجوى كرم تثير الجدل عن رؤيتها السيد المسيحفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:37 م الخميس 28 مارس 2024

كتب-مصطفى حمزة أكدت المطربة اللبنانية ، رؤيتها السيد المسيح، أكثر من 13 مرة متتالية في منزلها نجوى كرم، في كلمة ألقتها خلال تواجدها في كنيسة السيدة، بمناسبة الدخول في الأسبوع المقدس، تحدثت عن تفاصيل الرؤية.

ونشرت صفحة تابعة للكنيسة بموقع "إنستجرام"، مقطع فيديو من كلمة المطربة اللبنانية، إذ قالت: "كنت بصلي ونمت، طول الليل بعيوني ألقى يسوع حاطط إيده من بره ولابس أرجواني مخمل، وأنا أغمض عيوني وأرجع أنام، وبعد كده أفتح عيني وألقى يسوع بنفس الصورة قدامي وده حدث أكثر من 12 أو 13 مرة".

وتابعت: "وأنا كل هذا أفكر أن مفيش غير الصورة دي اللي على التلفزيون لليسوع، وقلت مفيش صورة غير هذا ليسوع تقعد كل ده، بصيت ولم أجد أنه يوجد تلفزيون من الأساس واكتشفت أن السيد يسوع المسيح كان سهران عندي بالبيت".

المطربة نجوى كرم تعرضت للهجوم، بسبب كلمتها، وتوالت التعليقات عبر موقع " إكس"، ومنها: "المبالغة بالأداء والقصص الفنتازية مضحكة بغض النظر عن الدين ومعتقد الشخص، هنا نجوى كرم بعد فشلها الذريع فنيًا تلعب على وتر الدين"



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "كان سهران عندي بالبيت".. نجوى كرم تثير الجدل عن رؤيتها السيد المسيح،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار