منشور غامض حقيقة انفصال أحمد السقا عن زوجته مها الصغير
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T00:33:19+03:00

اخبار الفن، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اخبار تفيد بانفصال الفنان احمد السقا عن زوجته .،منشور غامض حقيقة انفصال أحمد السقا عن زوجته مها الصغير،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمنشور غامض.. حقيقة انفصال أحمد السقا عن زوجته مها الصغيرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اخبار تفيد بانفصال الفنان احمد السقا عن زوجته الإعلامية مها الصغير، وذلك خلال الساعات الماضية وهو ما تسبب في إثارة الجدل، بين جمهوره، خاصة بعد المنشور الغامض الذي نشرته عبر صفحتها.

كتبت الاعلامية مها الصغير على صفحتها الرسمية عل موقع فيسبوك “هتفضلي تستحملي الوجع والإهانة وفي الآخر عمرك هيضيع ومحدش هيشكرك”.

وكشف مصدر مقرب من الثنائي أنها مجرد شائعة سخيفة خاصة أن السقا يستعد لعرض فيلمه الجديد السرب، وزوجته دائما تسانده وتقف بجواره، وانها مجرد كدبة أبريل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل منشور غامض.. حقيقة انفصال أحمد السقا عن زوجته مها الصغير،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار