دراما رمضان 2024 تعرف على القنوات الناقلة ومواعيد عرض مسلسل فراولة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T13:01:14+03:00

اخبار الفن، يبحث العديد من الجمهور عن مواعيد العرض والقنوات الناقلة لمسلسل فراولة للنجمة نيللي .،دراما رمضان 2024 تعرف على القنوات الناقلة ومواعيد عرض مسلسل فراولة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدراما رمضان 2024.. تعرف على القنوات الناقلة ومواعيد عرض مسلسل «فراولة»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يبحث العديد من الجمهور عن مواعيد العرض والقنوات الناقلة لمسلسل فراولة للنجمة نيللي كريم والذي يعرض ضمن مسلسلات النصف الثاني من الموسم الرمضاني الحالي 2024.

أحداث الحلقة الثانية

ومن خلال الأحداث، ذهبت فراولة 'نيللي كريم' لزيارة والدها مرزوق ' حجاج عبد العظيم' بعد دخوله السجن، في محاولة لبيع الشقة التي ورثتها عن والدتها، لكن مرزوق يرفض ويخبرها أن عليها أن تمارس مهنة والدتها قراءة الفنجان لتحصل على أجر يمكنها من العيش.

فريق عمل فراولة

يضم مسلسل فراولة العديد من النجوم بجانب نيللي كريم وهم: 'علا رشدي، شيماء سيف، أحمد فهيم، حجاج عبد العظيم، صدقي صخر، لبنى ونس، إيمان السيد، دنيا سامي، أحمد سعد، توني ماهر، محمد عبد العظيم، عزت زين'.

القنوات الناقلة ومواعيد عرض مسلسل فراولة

يعرض مسلسل فراولة بدءا من أمس 26 من مارس على قنوات dmc و dmc دراما وكذلك على قناة art حكايات على أن يكون في الأوقات التالية.

يعرض المسلسل من خلال قناة dmc في تمام الساعة 8:45 مساء، والإعادة الأولى في تمام الساعة 8:15 صباحا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 1:45 ظهرا، كما يعرض يوميا على منصة WATCH IT.

وكذلك يعرض على قناة art حكايات في تمام الساعة 10.30 مساء على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 1.00صباحا وإعادة ثانية في تمام الساعة 4.30 فجرا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دراما رمضان 2024.. تعرف على القنوات الناقلة ومواعيد عرض مسلسل «فراولة»،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار