ناقد فني مليحة يرصد صعوبة الحياة الاجتماعية في فلسطين
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T12:53:20+03:00

اخبار الفن، أشاد الناقد الفني أحمد سعد الدين بكتابة مسلسل مليحة، وبداية التتر، إذ تناول كيف .،ناقد فني مليحة يرصد صعوبة الحياة الاجتماعية في فلسطين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليناقد فني: «مليحة» يرصد صعوبة الحياة الاجتماعية في فلسطينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أشاد الناقد الفني أحمد سعد الدين بكتابة مليحة، وبداية التتر، إذ تناول كيف تكونت إسرائيل وأساس القضية الفلسطينية، مشيرا إلى أن المسلسل عبارة عن درس تاريخي في شكل درامي مرئي، ويعد هذا أمرا جيدا بالنسبة للجيل الحالي، الذي لا يعرف أصل القضية والمأساة التي يعيشها الشعب الفلسطيني.

مزيج مسلسل مليحة

وأضاف سعد الدين خلال مداخلة هاتفية على قناة «إكسترا نيوز»، أن مسلسل مليحة يمزج بين الشكل التاريخي للقضية الفلسطينية وما يحدث بالوقت الحالي، لافتا إلى أن المسلسل ربط بين انتفاضة عام 2000 وما يحدث الآن، والأصعب هو رصد المسلسل لمأساة الفلسطينيين التي نراها كل ساعة.

طريقة عرض مسلسل مليحة

وتابع أن مسلسل مليحة رصد مدى صعوبة الحياة الاجتماعية بالنسبة لأهل وما يحدث لهم أيضا، مثمنا طريقة عرض المسلسل لكل تلك الأحداث: «المسلسل يعرض الأحداث بصورة جيدة جدا».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ناقد فني: «مليحة» يرصد صعوبة الحياة الاجتماعية في فلسطين،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار