تجاهله فرفض ذكر اسمه ملامح توتر العلاقة بين حسام حسن ومحمد صلاح
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T11:01:13+03:00

اخبار الرياضة، 10 53 ص الخميس 28 مارس 2024 محمد صلاح لاعب منتخب مصر .،تجاهله فرفض ذكر اسمه ملامح توتر العلاقة بين حسام حسن ومحمد صلاح،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتجاهله فرفض ذكر اسمه.. ملامح توتر العلاقة بين حسام حسن ومحمد صلاحفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:53 ص | الخميس 28 مارس 2024

محمد صلاح لاعب منتخب مصر

مازالت ملامح التوتر تفرض نفسها في علاقة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر ومحمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول وقائد الفراعنة، بعد غياب اللاعب عن أول معسكر للفراعنة تحت قيادة التوأم، في بطولة كأس عاصمة مصر الأخيرة التي أُقيمت في مصر، وحصل المنتخب فيها على المركز الثاني بعد الخسارة من كرواتيا بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة النهائية.

ملامح توتر العلاقة بين حسام حسن ومحمد صلاح

وبدأت ملامح توتر العلاقة بين حسام حسن ومحمد صلاح، عندما تجاهل نجم ليفربول التواصل مع حسام حسن، وأبلغ قرار غيابه عن المعسكر، في اتصالات مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وخرج إبراهيم حسن مدير منتخب مصر في تصريحات رسمية قبل المعسكر الأخير، وأكّد أنَّ غياب محمد صلاح، جاء بناء على طلبه وأنَّ الجهاز الفني للمنتخب لن يضم أي لاعب رغمًا عن إرادته.

محمد صلاح لاعب منتخب مصر

حسام حسن يرفض ذكر اسم محمد صلاح

ومثلما بدأ المعسكر بتجاهل محمد صلاح للتواصل مع حسام حسن، انتهى برفض الأخير ذكر اسم نجم ليفربول في الغيابات التي أعلن عن افتقاده لهم، وعَدّد أسماء مثل: أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك ومحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، ورمضان جناح أيسر بيراميدز.

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر 

وما بين التجاهل ورفض ذكر الاسم، تبقى علاقة حسام حسن ومحمد صلاح، تحت الأنظار قبل معسكر الفراعنة المحدد له شهر يونيو المقبل، لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من عمر التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، خاصة مع تدخلات اتحاد الكرة لتقريب وجهة النظر بين الطرفين خلال المرحلة المقبلة.

عاجل.. اتحاد الكرة يكشف عن أمر هام بشأن محمد صلاح وحسام حسن

يُذكر أنَّ محمد صلاح، قاد منتخب مصر من قبل للتأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا، في حين أنَّ حسام حسن، قاد الفراعنة كلاعب للتأهل إلى كأس العالم 1990 في إيطاليا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تجاهله فرفض ذكر اسمه.. ملامح توتر العلاقة بين حسام حسن ومحمد صلاح،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار