اتحاد الكرة يستقر على موعد قرعة دور الـ32 لبطولة كأس مصر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T15:20:07+03:00

اخبار الرياضة، السبت 27 أبريل 2024 03 18 م استقرت إدارة المسابقات .،اتحاد الكرة يستقر على موعد قرعة دور الـ32 لبطولة كأس مصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياتحاد الكرة يستقر على موعد قرعة دور الـ32 لبطولة كأس مصرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 27/أبريل/2024 - 03:18 م

استقرت إدارة المسابقات باتحاد الكرة على إقامة قرعة دور الـ32 لبطولة كأس مصر موسم 2023 - 2024، خلال أيام. 

وعلم القاهرة 24 أن اتحاد الكرة يعتزم إقامة قرعة دور الـ32 لبطولة كأس مصر خلال الأسبوع الجاري، على أن يتم إعلان موعد سحب القرعة  بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة. 

مباريات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر

وتعد إدارة المسابقات حاليا التصور الكامل بشأن المواعيد المقترحة لإقامة مباريات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، وهناك احتمالية لإقامتها أوائل مايو المقبل. 

ويشارك في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر فرق الدوري الممتاز البالغ عددها 18 فريقا، بجانب 14 فريقا من الدرجات الأدنى وهي الفرق التي نجحت في اجتياز الأدوار التمهيدية للبطولة. 

وفي وقت سابق، كشفت مصادر لـ القاهرة 24 أن تأخر تحديد مواعيد إقامة دور الـ 32 لبطولة كأس مصر جاء بسبب ضغط وتلاحق مباريات بطولة الدوري الممتاز، وعدم وجود فراغات كافية بين جولات الدوري في الفترة الماضية تسمح بتسكين مباريات البطولة. 

يذكر أن منافسات الموسم السابق من بطولة كأس مصر اختتمت يوم 8 مارس الماضي، بإقامة المباراة النهائية للبطولة والتي جمعت الأهلي والزمالك في العاصمة السعودية، الرياض، وانتهت بفوز الأهلي بثنائية نظيفة ليحصد الفريق الأحمر اللقب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتحاد الكرة يستقر على موعد قرعة دور الـ32 لبطولة كأس مصر،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار