ميلان يقترب من التعاقد مع جولين لوبيتيجي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T14:57:20+03:00

اخبار الرياضة، أفاد الصحفي الإيطالي المتخصص في انتقالات كرة القدم فابريزيو رومانو، اليوم السبت، بأن .،ميلان يقترب من التعاقد مع جولين لوبيتيجي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليميلان يقترب من التعاقد مع جولين لوبيتيجيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أفاد الصحفي الإيطالي المتخصص في انتقالات كرة القدم فابريزيو رومانو، اليوم السبت، بأن نادي "إي سي ميلان" الإيطالي اقترب من التعاقد مع جولين لوبيتيجي، كمدير فني للفريق بدءا من الموسم المقبل، وذلك بعد أن وصلت إدارة النادي إلى قناعة بضرورة التغيير ورحيل المدرب ستيفانو بيولي.

وقال الصحفي الإيطالي - عبر صفحته الشخصية على منصة (إكس) - إن المحادثات بين النادي الإيطالي والمدرب الإسباني وصلت إلى مرحلة متقدمة، مشيرا إلى أن لوبيتيجي، يفضل تدريب ميلان عن عروض "وست هام" وبقية الأندية الأوروبية.

ويمتلك لوبيتيجي، اسم مهم في التدريب، فقد سبق له تدريب منتخب إسبانيا وريال مدريد وإشبيلية وولفرهامبتون وبورتو.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميلان يقترب من التعاقد مع جولين لوبيتيجي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار