بيان عاجل من الترجي قبل نهائي إفريقيا اعرف التفاصيل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T15:17:29+03:00

اخبار الرياضة، أصدرت إدارة نادي الترجي التونسي بيانا رسميا قبل نهائي .،بيان عاجل من الترجي قبل نهائي إفريقيا اعرف التفاصيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبيان عاجل من الترجي قبل نهائي إفريقيا.. اعرف التفاصيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أصدرت إدارة نادي الترجي التونسي بيانا رسميا قبل نهائي بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد، والتي يصطدم فيها الفريق التونسي مع الزمالك. 

بيان عاجل من الترجي قبل نهائي أفريقيا

وطالبت الإدارة جماهير الترجي في البيان المنشور عبر الصفحة الرسمية للنادي، بعدم الخروج على النص في صالة وهران أو إشعال الشماريخ والألعاب النارية حتى لا يقع النادي تحت طائلة العقوبات.

وسيكون موعد مباراة الزمالك مع الترجي في نهائي كاس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد، في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة على صالة المركب الأولمبي بمدينة وهران الجزائرية، في نهائي البطولة.

وفي إطار موعد مباراة الزمالك مع الترجي في نهائي كاس الكؤوس الإفريقية والقنوات الناقلة، سيذاع اللقاء المرتقب عبر قناة أون تايم سبورتس 2.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيان عاجل من الترجي قبل نهائي إفريقيا.. اعرف التفاصيل،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار