تطورات إصابات الزمالك قبل مباراة فيوتشر مفاجأة زيزو وتأكد غياب نداي
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T10:24:25+03:00

اخبار الرياضة، 10 23 ص الخميس 28 مارس 2024 أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك .،تطورات إصابات الزمالك قبل مباراة فيوتشر مفاجأة زيزو وتأكد غياب نداي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتطورات إصابات الزمالك قبل مباراة فيوتشر.. مفاجأة زيزو وتأكد غياب ندايفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:23 ص | الخميس 28 مارس 2024

أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك

تأكّد جاهزية أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لمواجهة مودرن فيوتشر المحدد لها التاسعة مساء الأحد المقبل، على ملعب السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية. 

مفاجأة زيزو وتأكد غياب نداي

وخاض زيزو، مؤخرًا برنامجًا تأهيليًا مكثفًا، عقب تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في كاحل القدم، وشارك اللاعب في الحصة التأهيلية والبدنية، بجانب تدريبات الكرة والتقسيمة الفنية، أمس الأربعاء، بعد الاطمئنان على جاهزيته من الناحية الطبية، وبمراقبة من الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، من أجل التأكّد من جاهزيته التامة.

وفي ملف الإصابات في الزمالك، يواصل محمد أشرف روقا، لاعب وسط الفريق، أداء البرنامج التأهيلي الموضوع للاعب من قبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة لتجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت، بسبب الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية.

فيما تأكّد غياب السنغالي إبراهيما نداي، جناح أيسر الزمالك عن مباراة فيوتشر، بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي يعاني منها بمزق في العضلة الضامة حتى الآن.

إبراهيما نداي لاعب الزمالك

غيابات مؤكّدة بعيدًا عن الإصابات

وبعيدًا عن الإصابات تأكّد وجود 3 غيابات مؤكدة عن الزمالك في لقاء مودرن فيوتشر، وهم: عبدالله السعيد وناصر ماهر وسيف فاروق جعفر، بسبب عدم القيد في القائمة الأفريقية، ويجهز البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض بدائل لهذا الثلاثي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تطورات إصابات الزمالك قبل مباراة فيوتشر.. مفاجأة زيزو وتأكد غياب نداي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار