ميدو حازم إمام ظلم نفسه بالتواجد مع المجلس الحالي في اتحاد الكرة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T09:44:03+03:00

اخبار الرياضة، السبت 27 أبريل 2024 09 35 ص أكد أحمد حسام ميدو نجم .،ميدو حازم إمام ظلم نفسه بالتواجد مع المجلس الحالي في اتحاد الكرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليميدو: حازم إمام ظلم نفسه بالتواجد مع المجلس الحالي في اتحاد الكرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 27/أبريل/2024 - 09:35 ص

أكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أنه حذر حازم إمام من خوض انتخابات اتحاد الكرة مع المجلس الحالي.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية: حازم ظلم نفسه بدخول انتخابات اتحاد الكرة مع المجلس الحالي، وكان يجب على حازم إمام أن يخوض الانتخابات على منصب الرئيس أو نائب الرئيس، خاصة في ظل ضعف الأسماء الموجودة في المجلس الحالي.

وأضاف: اتحاد الكرة حمل حازم إمام بمفرده أزمة عقد فيتوريا، والمسئولية لجميع أعضاء المجلس، حازم إمام كان ساذجا وظلم نفسه بالتواجد مع المجلس الحالي لاتحاد الكرة.

تصريحات ميدو بشأن مباراة الزمالك ودريمز

وفي هذا الصدد، قال ميدو في تصريحات تليفزيونية: على لاعبي الزمالك أن يشعروا بأزمات الزمالك، وأن يحققوا بطولة كأس الكونفدرالية، بعدما أهدروا فوزًا سهلًا في القاهرة أمام دريمز.

وأضاف: دريمز فريق قليل للغاية، وهو صاحب المركز الـ 14 في الدوري الغاني، وكنت أفضل عدم نزول اللاعبين المصابين لتحية الجماهير قبل بداية مباراة الذهاب.

وتابع: مباراة دريمز كانت مصيرية، وكان يجب عدم السماح بنزول اللاعبين المستبعدين لتحية الجماهير أثناء إحماء اللاعبين الأساسيين، وهذا يؤثر على أجواء المباراة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميدو: حازم إمام ظلم نفسه بالتواجد مع المجلس الحالي في اتحاد الكرة،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار