أحمد عبدالعزيز النمر الأسود لقبني بـ أحمد زكي الأبيض وأحلم بتجسيد شخصية السادات
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T10:05:13+03:00

اخبار الفن، قال الفنان أحمد عبدالعزيز، إنّ كان على علاقة قوية بالفنان الراحل أحمد زكي، وكان يحب .،أحمد عبدالعزيز النمر الأسود لقبني بـ أحمد زكي الأبيض وأحلم بتجسيد شخصية السادات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحمد عبدالعزيز: النمر الأسود لقبني بـ«أحمد زكي الأبيض».. وأحلم بتجسيد شخصية الساداتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال الفنان أحمد عبدالعزيز، إنّ كان على علاقة قوية بالفنان الراحل أحمد زكي، وكان يحب مشاهدة أعماله الفنية كمُشاهد في المقام الأول، ولكن لم تكن علاقتهما قوية على المستوى الشخصي، وكان دائمًا يطلب منه التعاون فنيا لكن لم يحالفه الحظ.

وأضاف الفنان أحمد عبدالعزيز لـ«الوطن»، أنّ الفنان الراحل أحمد زكي، كان دائمًا يُلقبه بـ«أحمد زكي الأبيض»، لافتًا إلى أنّه تمنى تقديم شخصية الرئيس الراحل أنور السادات بعد تقديم أحمد زكي لها، لأنها شخصية ثرية للغاية.

أسباب رغبة أحمد عبدالعزيز في تجسيد شخصية السادات

وأوضح «عبدالعزيز»، أنّ الراحل أنور السادات مواطن مصري ومناضل مخلص حارب الاحتلال الإنجليزي منذ الأربعينيات، وقاد مصر نحو العبور والتخلص من الاحتلال.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد عبدالعزيز: النمر الأسود لقبني بـ«أحمد زكي الأبيض».. وأحلم بتجسيد شخصية السادات،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار