الأكشن والرومانسية عنوان برومو فيلم شقو لـ عمرو يوسف ومحمد ممدوح
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T06:29:28+03:00

اخبار الفن، طرحت الشركة المنتجة لفيلم شقو الإعلان الرسمي عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي .،الأكشن والرومانسية عنوان برومو فيلم شقو لـ عمرو يوسف ومحمد ممدوح،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأكشن والرومانسية عنوان برومو فيلم «شقو» لـ عمرو يوسف ومحمد ممدوحفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


طرحت الشركة المنتجة لفيلم شقو الإعلان الرسمي عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي والذي أبرز مشاهد الأكشن التي يقدمها بطله عمرو يوسف ومحمد ممدوح، وأيضاً الفنانة ، وعدد أخر من النجوم، والمقرر عرضه في عيد الفطر.

برومو شقو لـ عمرو يوسف

وظهرت النجمة دينا الشربيني ضمن أحداث فيلم شقو، في مشاهد رومانسية تعكس العلاقة التي ستربطها بشقو في أحداث الفيلم، وظهرت أمينة خليل في دور راقصة وهي المرة الأولى التي تقدمها، وظهرت النجمة الكبيرة يسرا بلوك مختلف تماما عما اعتاده منها الجمهور وبصحبتها ثعابين، ويظهر الفنان أحمد فهمي كضيف شرف الفيلم هو المفاجئة التي يقدمها الفيلم للجماهير.

[embedded content]

أبطال فيلم شقو 

فيلم شقو يلعب بطولته النجم عمرو يوسف، بمشاركة الفنان محمد ممدوح ودينا الشربيني، وأمينة خليل والنجمة الكبيرة يسرا، والفيلم من تأليف وسام صبري و يخرجه كريم السبكي وينتجه أحمد السبكي وسيتم طرحه في مصر في العيد والدول العربية بعد العيد بعشرة أيام.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأكشن والرومانسية عنوان برومو فيلم «شقو» لـ عمرو يوسف ومحمد ممدوح،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار