غضب من جوميز في الزمالك من اللاعبين قبل مباراة فيوتشر ننشر التفاصيل
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T04:40:58+03:00

اخبار الرياضة، 04 31 ص الخميس 28 مارس 2024 صورة أرشيفية للاعبي نادي .،غضب من جوميز في الزمالك من اللاعبين قبل مباراة فيوتشر ننشر التفاصيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليغضب من جوميز في الزمالك من اللاعبين قبل مباراة فيوتشر.. ننشر التفاصيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


04:31 ص | الخميس 28 مارس 2024

صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك

شهدت الساعات القليلة الماضية، غضب كبير من جانب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من لاعبي الفريق قبل مباراة موردن فيوتشر، في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية.

غضب من جوميز في الزمالك من اللاعبين قبل مباراة فيوتشر.. ننشر التفاصيل

وعلم الوطن سبورت:« أن هناك غضب كبير من جانب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، بسبب سهر اللاعبين خلال شهر رمضان الجاري، وذلك قبل مباراة موردن فيوتشر في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، وطالب عبدالواحد السيد مدير الكرة، بضرورة عدم حدوث هذا الأمر».

جوميز المدير الفني لنادي الزمالك 

وتابع:« المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، يرفض فكرة عدم التركيز، ويرغب في الانتصار بالمباراة، خاصة وأنها طوق النجاة من أجل استمراره في منصبه خلال الفترة المقبلة مع النادي، وطالب بفرض عقوبات علي اللاعبين، في حالة تكرار الأمور خلال الفترة الحالية».

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك أمام موردن فيوتشر، في تمام التاسعة مساء يوم الأحد المقبل على أرضية ملعب ستاد السلام.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غضب من جوميز في الزمالك من اللاعبين قبل مباراة فيوتشر.. ننشر التفاصيل،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار