أول تعليق من مي فاروق بعد شفاء خطيبها محمد العمروسي
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T03:56:54+03:00

اخبار الفن، حمد لله على سلامتك ربنا ماتشوفش أي شر ياحبيبي أبداً ، بهذه الكلمات وجهت الفنانة مي .،أول تعليق من مي فاروق بعد شفاء خطيبها محمد العمروسي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأول تعليق من مي فاروق بعد شفاء خطيبها محمد العمروسيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


«حمد لله على سلامتك ربنا ماتشوفش أي شر ياحبيبي أبداً»، بهذه الكلمات وجهت الفنانة مي فاروق رسالة إلى خطيبها الفنان محمد العمروسي، بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة، دخل على إثرها المستشفى، حسبما كتبت عبر حسابها الشخصي فيس بوك.

تطورات الحالة الصحية لـ محمد العمروسي

وأكد مصدر مقرب من الفنان محمد العمروسي لـ«الوطن»، أن حالته الصحية استقرت، ويخضع حالياً لمرحلة النقاهة بعد إجرائه عملية جراحية مفاجئة.

[embedded content]

محمد العمروسي يتحدث عن مي فاروق

وقال الفنان محمد العمروسي خلال حديثه للفنانة مي فاروق، «الحمد الله قدر ولطف ومن لطفه عليا أنك كنتي جمبي، ومعايا لسة في العمر بقية الحمد الله شكرا ليكي يا حبيبتي».

كما وجه الشكر لجمهوره وأصدقائه الذين حرصوا على الدعاء له والسؤال عنه خلال أزمته الصحية: «شكرا لكل أخ وأخت ليا اطمن عليا وآسف لو مش عارف أرد عليكم غصب عني بس بطمنكم الحمد الله أوي ربنا كرمه عليا كبير».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول تعليق من مي فاروق بعد شفاء خطيبها محمد العمروسي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار