مسلسل المعلم الحلقة 17 موت قلاش قبل إعترافة بالحقيقة ومرض سهر الصايغ
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T00:21:09+03:00

اخبار الفن، مسلسل المعلم الحلقة 17 شهدت الحلقة الـ١٧ من مسلسل المعلم للنجم مصطفى شعبان العديد .،مسلسل المعلم الحلقة 17 موت قلاش قبل إعترافة بالحقيقة ومرض سهر الصايغ،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمسلسل المعلم الحلقة 17.. موت قلاش قبل إعترافة بالحقيقة ومرض سهر الصايغفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


المعلم الحلقة 17.. شهدت الحلقة الـ١٧ من مسلسل المعلم للنجم مصطفى شعبان العديد من الأحداث المثيرة والمهمة.

ملخص الحلقة 17 من مسلسل المعلم

وبدأت الحلقة بمحاولة مصطفى شعبان على معرفة الحقيقة من المعلم قلاش، وفور قيام المعلم قلاش ببداية الحكي في الحقيقة أصيب بجلطة وتم نقله للمستشفى

، في الوقت الذي قام منذر رياحنه بشراء البيت الذي يسكن فيه مصطفى شعبان مقابل مليون وربع.

وتنتهي الحلقة على قيام زميلة زمزم بزيارتها في بيتها للاعتراف لاحد اهلها باصابتها باللوكيميا.

مسلسل المعلم الحلقة17

ملخص مسلسل المعلم الحلقة ١٦

شهدت أحداث مسلسل المعلم الحلقة 16 بطولة النجم مصطفى شعبان، مفاجآت صادمة، والتي بدأت بنجاح منذر ريحانة (المعلم عنتر شداد) في إدخال المخدرات عن طريق مصطفى شعبان (المعلم)، ويبيع المخدرات إلى التجار. إعلان

وظهر (عنتر شداد) هو ورجاله يقومون بتفريغ حمولة المخدرات من سيارة نقل السمك، في الوقت الذي تبحث فيه الشرطة عن الشخص الذي هرب المخدرات من السويس.

مسلسل المعلم موعد عرض الحلقة 17

تُعرض الحلقة 17 من مسلسل المعلم للفنان مصطفى شعبان والفنانة سهر الصايغ في تمام الساعة 9:45 مساءً على قناة الحياة، وأيضًا منصة WATCH IT، التابعين للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية. المسلسل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

مسلسل المعلم الحلقة 17

قصة مسلسل المعلم

وتدور قصة المسلسل حول مصطفى شعبان الذي يجسد دور تاجر سمك، ويتعرض لصراعات في إطار اجتماعي مشوق. وتتضمن حلقات مسلسل المعلم بأن مصطفى شعبان يسعى للانتقام لوالده، من الشخص الذي تسبب له في خسائر مالية في تجارته وسجنه وسرقة أموال أسرته، وتتسع دائرة الشك في المحيطين به.

مسلسل المعلم الحلقة 17

أبطال مسلسل المعلم

ويشارك في بطولة مسلسل المعلم عدد كبير من الفنانين، أبرزهم مصطفى شعبان، وسهر الصايغ، وهاجر أحمد، وأحمد بدير، وانتصار، ومحمود الليثي، وأحمد فؤاد سليم، وأحمد بدير، ومحمد العمروسي، وسلوى عثمان، ومنذر رياحنة، ومحمود الليثي، وأحمد عبد الله محمود، وطارق النهري، وعلاء زينهم.

مسلسل المعلم الحلقه 17.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل المعلم الحلقة 16.. ظهور قلاش ومفاجآت حول حبس والد مصطفى شعبان

مسلسل المعلم.. يتصدر ترند «إكس» بعد دقائق من عرض الحلقة 11



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسلسل المعلم الحلقة 17.. موت قلاش قبل إعترافة بالحقيقة ومرض سهر الصايغ،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار