نائب أمير مكة المكرمة يستقبل لاعبة المنتخب للتايكوندو
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T00:05:15+03:00

اخبار الرياضة، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة .،نائب أمير مكة المكرمة يستقبل لاعبة المنتخب للتايكوندو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينائب أمير مكة المكرمة يستقبل لاعبة المنتخب للتايكوندوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة في مقر الإمارة بجدة، لاعبة المنتخب السعودي للتايكوندو دنيا أبوطالب، بمناسبة تأهلها إلى أولمبياد باريس 2024. وهنأها سموه بهذه الإنجاز كونها أول لاعبة سعودية تحصل على بطاقة التأهل المباشر إلى الأولمبياد، بعد أن اجتازت التصفيات التأهليلة الآسيوية لدورة الألعاب الأولمبية، متمنياً لها التوفيق وتحقيق المزيد من البطولات وحصدت دنيا أبو طالب عدداً من الميداليات العالمية، منها 6 ذهبيات وبرونزيتان.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نائب أمير مكة المكرمة يستقبل لاعبة المنتخب للتايكوندو،وتم نقلها من الجزيرة أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار