علاء مرسي لـ ع المسرح التعامل مع الزعيم عادل إمام شرف كبير
ايجي ناو EgyNow
2024-3-27T23:29:15+03:00

اخبار الفن، حل الفنان علاء مرسي، ضيفا بـ برنامج ع المسرح ، الذي تقدمه الإعلامية منى عبد .،علاء مرسي لـ ع المسرح التعامل مع الزعيم عادل إمام شرف كبير،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعلاء مرسي لـ «ع المسرح»: التعامل مع الزعيم عادل إمام شرف كبيرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حل الفنان علاء مرسي، ضيفا بـ برنامج «ع المسرح»، الذي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب، ويذاع يوميًا في رمضان على قنوات الحياة، والفضائية المصرية، وCBC.

وقال علاء مرسي: إن الفنان فريد شوقي صاحب فضل عليه في دخول مجال التمثيل، موضحا أنه لكي يتمكن من دخول مجال التمثيل عمل في القهوة التي كان يجلس عليها الفنانون، وكان يقيم وينام بداخلها.

بدايته الفنية

وأضاف الفنان علاء مرسي: «فى بدايتي الفنية، المخرج الكبير حسين كمال أخطأ فى حقي، واتخانقت معاه خناقة شوارع.. وأنا ممكن أخسر الفن عشان أحافظ على كرامتي».

وتابع: «أنا أكثر شخص أذى نفسه، وممكن أخسر الفن عشان كرامتي.. أنا عصبى جدا وممكن أخسر كل حاجة وأنا متعصب».

مسرح الريحاني

وأضاف مرسي: «كل يوم كنت بروح أقف قدام مسرح الريحاني، لدرجة إن عم أحمد الحارس رش عليا ميه وقالي امشي من هنا».

وأوضح علاء مرسي أنه ذات مرة شاهد الفنان الكبير فريد شوقي داخل المسرح، معقبا: «جريت عليه عشان أقوله إني عاوز أمثل، لكن كنت خايف إنه يضربني».

وأشار علاء مرسي إلى أنه كان يذهب يوميا إلى مسرح الريحاني ويدخل المسرح بعد أن توسط له فريد شوقي، وشارك في مشهد في مسرحية، بعد شهر من الذهاب يوميا.

آذيت نفسي

وتابع علاء مرسى: «أنا اكتر شخص أذى نفسه لأنى لم أقدر موهبتي الفنية بالطريقة المناسبة.. واستهلكت موهبتي الفنية فى أدوار ومجاملات تدمر الموهبة».

علاء مرسي ضيف برنامج علي المسرح

الفنان هدفه الوصول لقلب جمهوره

وأكد، أن الفنان هدفه الوصول لقلب جمهوره، لأنه عندما يصل الفنان لقلوبهم سيقتنعوا به ويحبوه، قائلًا: «زي ما أنا حصل معايا مع النجوم، أنا عندي ارتباط توحد قوي جداً بالفنان عادل إمام، وصلاح السعدني، وعدلي كاسب كان من عظماء التمثيل بس مش مشهور».

برنامج «ع المسرح»، تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب، ويذاع يوميًا في رمضان على قنوات الحياة، والفضائية المصرية، وCBC، واستضاف البرنامج خلال حلقات هذا العام عدد من النجوم من بينهم ، ودينا الراقصة، والمعلق الرياضي مدحت شلبي، وآخرون.

.بعد تصريحاتها في برنامج «ع المسرح».. هل تعود بسمة بوسيل لـ ؟

انتصار ترد على جدل تعليمها التمثيل لنيللي كريم بمسلسل «ذات»: «كانت راقصة شاطرة»

سلاف فواخرجي «ع المسرح» مع منى عبد الوهاب: ديانتي سورية



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل علاء مرسي لـ «ع المسرح»: التعامل مع الزعيم عادل إمام شرف كبير،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار