مسلسل تل الراهب الحلقة 17 نشأت يحاول الوصول لـ جعفر
ايجي ناو EgyNow
2024-3-27T23:09:44+03:00

اخبار الفن، مسلسل تل الراهب الحلقة 17 عُرضت مساء اليوم، الحلقة 17 من مسلسل تل الراهب بطولة .،مسلسل تل الراهب الحلقة 17 نشأت يحاول الوصول لـ جعفر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمسلسل تل الراهب الحلقة 17.. نشأت يحاول الوصول لـ جعفرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تل الراهب الحلقة 17.. عُرضت مساء اليوم، الحلقة 17 من مسلسل «تل الراهب» بطولة الفنان محمد رياض، عبر قناة السومرية، و mix بالعربي، وmix one بالعربي.

مسلسل تل الراهب الحلقة 17

شهدت الحلقة 17 من مسلسل «تل الراهب» ذهاب نشأت لـ تل الراهب للبحث عن جعفر شبانة، يجد نشأت في الطريق أحد رجال المنطقة ويدعى بحر ليطلب منه نشأت أن يأخذه لشيخ المنطقة.

مسلسل تل الراهب

يذهب نشأت مع سليم وصبيح للشيخ طلحة ويسألوه عن جعفر ولكن يخبرهم طلحة أن لا أحد في تل الراهب اسمه جعفر شبانة وليسأله طلحة هل هم شرطة ليجعله نشأت يرى كارنيه النادي على أنه كارنية أمني ولكن يخبره طلحه أنه ليس متعلم.

يطلب طلحة من بحر أن يترك نشأت وأصدقاءه يذهبوا من الطريق الخطرة ويخبره أن ينتبه على بتول حتى لا تتحدث، يسجن بحر بتول في أحد الغرف ولكن يسمعها نشأت وصبيح ليسألها هل تعرف جعفر لتطلب منه أن يخرجها وستخبره لكن قبل أن يأتي بحر يهرب نشأت وصبيح ويقوم الأخير بقطع النور.

مسلسل تل الراهب

مواعيد عرض مسلسل «تل الراهب»

يُعرض مسلسل «تل الراهب» عبر قناة السومرية، خلال شهر رمضان المبارك، في تمام الساعة 7:15 مساءً، والإعادة الأولى 4:10 صباحًا، والإعادة الثانية 8:00 صباحًا، والإعادة الثالثة 2:30 ظهرًا. بينما يُعرض عبر قناة mix بالعربي في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 11 مساءً، والإعادة الثانية الساعة 3:30 صباحًا، والإعادة الثالثة الساعة 3:30 مساءً. بينما في تمام الساعة 7 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 12 منتصف الليل، والإعادة الثالثة الساعة 12:30 ظهرًا عبر قناة mix one بالعربي.

ً
مسلسل تل الراهب الحلقة 16.. عباس يعلم أن ابنه قتل زوجته

مسلسل تل الراهب الحلقة 16.. عباس يعلم أن ابنه قتل زوجته

مسلسل تل الراهب الحلقة 14.. صفاء تحاول قتل زوجها عباس



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسلسل تل الراهب الحلقة 17.. نشأت يحاول الوصول لـ جعفر،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار