إبراهيم حسن أزمة بين عمر كمال وحسام حسن؟ لا توجد مقارنة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-10T15:52:47+03:00

اخبار الرياضة، علق إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، على ما تردد بشأن وجود أزمة بين حسام حسم المدير .،إبراهيم حسن أزمة بين عمر كمال وحسام حسن؟ لا توجد مقارنة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإبراهيم حسن: أزمة بين عمر كمال وحسام حسن؟ لا توجد مقارنةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


علق إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، على ما تردد بشأن وجود أزمة بين حسام حسم المدير الفني للفراعنة، وعمر كمال عبد الواحد لاعب الأهلي، وعلى إثر ذلك لم يستدعي الأخير للمعسكر المُقبل.

ومن المقرر أن ينتظم لاعبو منتخب مصر في المعسكر الأول تحت قيادة حسام حسن استعدادًا لمواجهة نيوزيلندا الودية في إطار لقاءات دورة الإمارات الودية.

طالع أيضًا | والد عمر كمال عبد الواحد: نجلي "موجوع" بسبب أزمته مع حسام حسن.. وانضمامه إلى الأهلي أمنية حياته

وقال إبراهيم حسن في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي يسبق المعسكر: "هل توجد أزمة بين حسام حسن وعمر كمال عبد الواحد؟ لا توجد مُقارنة بين حسام وأي لاعب".

ومن جانبه، علق حسام حسن: "لا توجد مشكلة بيني وبين عمر كمال عبد الواحد، اختياراتي فنية، أنا اخترت عمر عندما كان لاعبًا في اتحاد الشرطة وقمت بضمه لفريق المصري البورسعيدي".

وأضاف: "أنا الذي غيرت مركزه وجعلته يلعب في مركز الظهير الأيمن، وأنا صاحب الفضل عليه في هذا المركز".

واختتم: "لكن لا توجد خصومة بيني وبين عمر كمال عبد الواحد، الاختيارات كلها لصالح المنتخب".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إبراهيم حسن: أزمة بين عمر كمال وحسام حسن؟ لا توجد مقارنة،وتم نقلها من بطولات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار