هالاند سنصاب في مانشستر سيتي بالجنون بسبب صراع الدوري الإنجليزي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T15:32:38+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 29 أبريل 2024 03 30 م أثارت التصريحات التي .،هالاند سنصاب في مانشستر سيتي بالجنون بسبب صراع الدوري الإنجليزي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهالاند: سنصاب في مانشستر سيتي بالجنون بسبب صراع الدوري الإنجليزيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 29/أبريل/2024 - 03:30 م

أثارت التصريحات التي انتشرت للاعب النرويجي هالاند المنفرد بصدارة هدافي لاعب جدلًا واسعًا بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشر موقع مانشستر سيتي تصريحاته بعد الفوز على نوتنجهام وخطف الثلاث نقاط الغالية، والتي أكد فيها أنهم يفكرون بطريقة اليوم بيومه، ليظل مانشستر سيتي وراء حائط اللا هزيمة على الإطلاق في الدوري للمباراة الـ 19 على التوالي وخلال العام الجاري.

هالاند: سنصاب فى مانشستر سيتي بالجنون بسبب صراع الدوري الإنجليزي

ويذكر أن آخر هزيمة للسيتي في الدوري كانت من أستون فيلا في الجولة 15 بهدف نظيف بتاريخ 6 ديسمبر الماضي، ليستمر السيتي في ملاحقة أرسنال الذي لعب 35 لقاء، بينما خاض السيتي 34 مواجهة.

ومن أبرز تصريحات هالاند: نحن نعلم جيدًا مركز نوتنجهام في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، لذا كنا على علم بأنها ستكون مباراة قوية، فهو ليس الملعب الأسهل للعب عليه ولكن لا يمكننا الشكوى من هذه الأمور. 

وأضاف: حققنا فوزًا هامًا، لا يهم كيف نفعل ذلك، الأمر يتعلق بالفوز.

واختتم كلامه بتصريح مميز وهو أنه إذا فكر في تحقيق لقب بطولة الدوري الإنجليزي أكثر من اللازم سيصاب بالجنون، لذا عليه أن يسترح ويستمتع بالفوز ثم التركيز على المباراة التالية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هالاند: سنصاب في مانشستر سيتي بالجنون بسبب صراع الدوري الإنجليزي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار