حسام حسن يوضح سبب عدم ضم لاعبين من الزمالك لا يهمني
ايجي ناو EgyNow
2024-3-10T15:16:02+03:00

اخبار الرياضة، علق حسام حسن، المدير الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم، على عدم ضمه أي من لاعبي .،حسام حسن يوضح سبب عدم ضم لاعبين من الزمالك لا يهمني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحسام حسن يوضح سبب عدم ضم لاعبين من الزمالك: لا يهمنيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


علق حسام حسن، المدير الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم، على عدم ضمه أي من لاعبي الزمالك لقائمة الفراعنة في المعسكر المُقبل.

ويتواجد مدرب منتخب مصر الجديد حسام حسن في مؤتمر صحفي اليوم الأحد للحديث عن تحضيرات ومعسكر منتخب مصر في الإمارات.

ومن المقرر أن ينطلق المعسكر المُقبل يوم 13 مارس الجاري، استعدادًا للبطولة الودية التي تضم كرواتيا وتونس ونيوزيلندا، وتقام في أبو ظبي.

طالع أيضًا | بالفيديو.. مؤتمر حسام حسن قبل معسكر الإمارات

وقال حسام حسن في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي يسبق المعسكر: "عدم ضم أي لاعب من الزمالك؟ لا تهمني أسماء الأندية، أنا أختار أنسب اللاعبين".

وتابع: "كل لاعبي الزمالك على أعلى مستوى، ولكني أختار الأنسب، مصطفى شلبي من اللاعبين الذين أراهم جيدين، ولكنه عائد من إصابة وما زال يتأهل، وأنا أفكر في اللاعب الجاهز".

ولم يضم حسام حسن من الزمالك سوى الحارس محمد عواد ولم يستدعي أي لاعبين، وضم مصطفى شوبير لأول مرة بعد أدائه المميز مع الأهلي في الفترة الماضية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حسام حسن يوضح سبب عدم ضم لاعبين من الزمالك: لا يهمني،وتم نقلها من بطولات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار