الزمالك الفوز على الأهلي ببطولتين ومكافأة إضافية للاعبين بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T12:21:26+03:00

اخبار الرياضة، قال حسام المندوة امين صندوق نادي الزمالك، نسعى للتتويج ببطولة الكونفدرالية .،الزمالك الفوز على الأهلي ببطولتين ومكافأة إضافية للاعبين بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالزمالك: الفوز على الأهلي ببطولتين.. ومكافأة إضافية للاعبين بعد التأهل لنهائي الكونفدراليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال حسام المندوة امين صندوق نادي الزمالك، نسعى للتتويج ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد ضمان الفريق الأبيض تأهله للمباراة النهائية، بفوز عريض على دريمز الغاني، بثلاثية نظيفة، في مباراة إياب نصف النهائي.

وتحدث حسام المندوة في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الماتش والذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على شاشة صدى البلد "أن نادي الزمالك يشارك في أي بطولة من أجل الفوز بها".

وأضاف: "نسعى لتحقيق الكونفدرالية وتحقيق بطولة السوبر الأفريقي، والفوز على الأهلي في السوبر الأفريقي، بمثابة بطولتين وليس بطولة واحدة فقط".

وأكمل:"لاعبو الزمالك كانو رجال كعادتهم وقت الأزمات، المباراة كانت ممتلئة بجماهير دريمز ومع ذلك كان يمكننا إضافة أكثر من 3 أهداف".

وشدد"لاعبو الزمالك كانوا واثقين منذ السفر من القاهرة اننا سنفوز، وشيكابالا كان يؤكد على المكسب للاعبين".

وأضاف: "الأجواء كانت صعبة سواء الجو او الجماهير او الإصابات التي تعرض لها الفريق قبل المباراة مثل شيكابالا نداي".

وتسائل"لماذا يتم انتقاد شيكابالا بإستمرار، ما يدور حول طلبه الخروج من المباراة لأنه لن يشارك غير صحيح، فهو تعرض للإصابة بالعضلة الأمامية".

وأتم: "سيكون هناك مكافأة بالحصول على 50% إضافية من قيمة مكافاة اللائحة صافية من الضرائب".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك: الفوز على الأهلي ببطولتين.. ومكافأة إضافية للاعبين بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار