مباشر بالفيديو مؤتمر حسام حسن قبل معسكر الإمارات
ايجي ناو EgyNow
2024-3-10T14:24:33+03:00

اخبار الرياضة، زوار ومتابعو موقع بطولات الكرام أهلًا ومرحبًا بكم معنا في تغطية مباشرة لتصريحات مدرب .،مباشر بالفيديو مؤتمر حسام حسن قبل معسكر الإمارات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمباشر بالفيديو - مؤتمر حسام حسن قبل معسكر الإماراتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


زوار ومتابعو موقع بطولات الكرام أهلًا ومرحبًا بكم معنا في تغطية مباشرة لتصريحات مدرب منتخب مصر الأول حسام حسن.

ويتواجد مدرب منتخب مصر الجديد حسام حسن في مؤتمر صحفي اليوم الأحد للحديث عن تحضيرات ومعسكر منتخب مصر في الإمارات.

ومن المقرر أن ينطلق المعسكر المُقبل يوم 13 مارس الجاري، استعدادًا للبطولة الودية التي تضم كرواتيا وتونس ونيوزيلندا، وتقام في أبو ظبي.

وضم حسام حسن 25 لاعبًا، من بينهم 6 محترفين فقط، وهم أحمد حجازي، ومحمود حسن تريزيجه، وعمر مرموش، ومصطفى محمد، ومحمد شريف، وحمدي فتحي.

واستبعد حسام حسن النجم العالمي محمد صلاح لاعب ليفربول من قائمة معسكر مارس، بعد أن طلب الريدز عدم استدعائه من أجل إراحته عقب الإصابة التي تعرض لها في كأس أمم إفريقيا الماضية.

طالع أيضًا | أيمن يونس: ما يحدث مع محمد صلاح "عيب".. اتركوه يستعيد نفسه في ليفربول

ولم يضم حسام حسن سوى محمد عواد فقط من الزمالك، واستدعى مصطفى شوبير لأول مرة بعد أدائه المميز مع الأهلي في الفترة الماضية.

مؤتمر حسام حسن



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مباشر بالفيديو - مؤتمر حسام حسن قبل معسكر الإمارات،وتم نقلها من بطولات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار