أسطورة ليفربول لـ الجماهير لا تتحيزوا بين صلاح وكلوب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T11:24:10+03:00

اخبار الرياضة، تحدث جيمي كاراجر، أسطورة ليفربول، عن موقف محمد صلاح نهاية هذا الأسبوع. وجلس .،أسطورة ليفربول لـ الجماهير لا تتحيزوا بين صلاح وكلوب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأسطورة ليفربول لـ الجماهير: لا تتحيزوا بين صلاح وكلوبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تحدث جيمي كاراجر، أسطورة ليفربول، عن موقف محمد صلاح نهاية هذا الأسبوع.

وجلس محمد صلاح على مقاعد البدلاء خلال تعادل الفريق 2-2 أمام وست هام يونايتد.

وتم إشراك صلاح في وقت متأخر من المباراة، لكن بدا أنه تشاجر مع مدربه يورجن كلوب على مقاعد البدلاء.

صرح كاراجر، في تصريحاته على موقع X: "محمد صلاح ويورجن كلوب كلاهما من أساطير ليفربول. لا نحتاج أن ننحاز إلى أحد الجانبين".

وأشار:" صلاح محبط وغاضب من يورغن لأنه لا يلعب، وفي تلك اللحظة لم يكن يريد احتضان المدرب بشكل كامل، ومن المفهوم أن يورغن استثنى من ذلك".

وتابع:" لقد كان مو ساذجًا بتعليقه في المنطقة المختلطة، ولكن دعونا نسمح لهم بتسوية الأمر والاستمتاع بالأسابيع القليلة الماضية معًا".

واختتم:" لقد قدموا مساعدة كبيرة لبعضهم البعض في كل ما تم تحقيقه في النادي".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسطورة ليفربول لـ الجماهير: لا تتحيزوا بين صلاح وكلوب،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار