شبانة الأهلي والزمالك يغرمان هذا الثنائي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T11:33:35+03:00

اخبار الرياضة، قال الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، ان النادي .،شبانة الأهلي والزمالك يغرمان هذا الثنائي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشبانة: الأهلي والزمالك يغرمان هذا الثنائيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، ان النادي الأهلي قرر توقيع عقوبة مالية كبيرة على عمرو السولية.

وأضاف شبانة ان واقعة دفع زجاجة المياه من جانب السولية عقب تبديله في لقاء مازيمبي دفع خالد بيبو مدير الكرة بتوقيع غرامة قدرها ١٠٠ ألف جنيها دون رجعة رغم تدخل ووساطة بعض اللاعبين

وأستكمال شبانة ان مجلس إدارة الزمالك أيضا وقع على مصطفى شلبي غرامة مالية كبيرة، حيث جاء هذا القرار بعد تحصل اللاعب على بطاقة صفراء مجانية لخلعه قميص النادي احتفالا بهدفه في مرمى دريمز الغاني.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شبانة: الأهلي والزمالك يغرمان هذا الثنائي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار