اتحاد الكرة سيتم تغيير نظام الصعود إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T11:32:53+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 29 أبريل 2024 11 22 ص علق ايهاب الكومي عضو مجلس .،اتحاد الكرة سيتم تغيير نظام الصعود إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياتحاد الكرة: سيتم تغيير نظام الصعود إلى الدوري الممتاز الموسم المقبلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 29/أبريل/2024 - 11:22 ص

علق ايهاب الكومي عضو مجلس ادارة الإتحاد المصري لكرة القدم، على نظام الصعود الى الدوري الممتاز الموسم المقبل، بعد اقتراب انتهاء دوري المحترفين. 

وقال ايهاب الكومي في تصريحات له: عقب انتهاء مسابقة دوري المحترفين هذا الموسم، سوف يتم عقد جلسة داخل الاتحاد مع عامر حسين رئيس لجنه المسابقات، لمناقشة شكل المسابقة بالموسم الجديد.

وتابع الكومي: نظام المسابقة الموسم المقبل، سيكون مختلفا وسيتم تغيير النظام، بعدم تصفية صاحب المركز الثالث في دوري المحترفين، مع الفرق الصاعدة من الدرجة الأدنى.

 

نظام الصعود والهبوط خلال الموسم الحالي

و يقام دوري المحترفين  هذا الموسم من دور واحد، بين الـ10 فرق الأولى، يصعد صاحب المركز الأول والثاني، الى الدوري الممتاز ، وصاحب المركز الثالث، يلعب دورة ترقي مع  الثلاث الفرق المتأهلة من دوري الممتاز ب.

و يهبط أصحاب المراكز الـ6 الأخيرة، الى دوري الدرجة الثانية ب، ويتواجد 4 فرق، في دوري المحترفين الموسم المقبل.

بتروجيت أول الصاعدين الى الدوري الممتاز

في وقت سابق، نجح الفريق الأول الكروي بنادي بتروجيت بقيادة مدربه السيد عيد، في العودة الى دوري الاضواء والشهرة، بفارق 12 نقطة عن صاحب المركز الثاني فريق غزل المحلة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتحاد الكرة: سيتم تغيير نظام الصعود إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار