ميكالي يقرر ضم محمد عبد المنعم ومصطفى محمد لـ المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس خاص
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T10:56:17+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 29 أبريل 2024 10 55 ص قرر البرازيلي روجيرو .،ميكالي يقرر ضم محمد عبد المنعم ومصطفى محمد لـ المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس خاص،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليميكالي يقرر ضم محمد عبد المنعم ومصطفى محمد لـ المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس- خاصفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 29/أبريل/2024 - 10:55 ص

قرر البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لـ منتخب مصر الأولمبي، ضم كل من محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومصطفي محمد مهاجم نانت الفرنسي، لـ المنتخب الوطني الأولمبي، الذي يستعد بقوة لخوض أولمبياد باريس 2024 هذا العام. 

ميكالي يقرر ضم محمد عبد المنعم ومصطفي محمد لـ المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس

وعلم القاهرة 24، أن ميكالي المدير الفني لـ منتخب مصر الأولمبي، يرغب بشدة في ضم محمد عبد المنعم لاعب الأهلي في أولمبياد باريس خاصًة أن المدرب البرازيلي يرغب في دعم خط الدفاع، واستغلال ضم 3 لاعبين من الكبار، ليقرر تواجد عبد المنعم. 

وعلم القاهرة 24، أن ميكالي يتمسك بضم مصطفي محمد مهاجم نانت الفرنسي للفراعنة في باريس 2024، بعدما أبلغ مسؤولو اتحاد الكرة أن نانت لا يمانع تواجد اللاعب في الأولمبياد. 

استعدادات المنتخب الأولمبي 

وشهدت الفترة الماضية تلقي المنتخب الأولمبي عدة عروض لخوض مباريات ودية أمام منتخبات أوكرانيا والأرجنتين واليابان، بخلاف عرض آخر للمشاركة في دورة تولون التي تقام بفرنسا ويشارك بها عدد من المنتخبات المتأهلة إلى أولمبياد باريس.

وفي وقت سابق كشفت مصادر لـ القاهرة 24، أن اتحاد الكرة بات قريبًا من وضع الرتوش النهائية على إقامة مباراتين وديتين بين المنتخب الأولمبي ونظيره منتخب الأرجنتين في يونيو المقبل.

ووفقًا للمفاوضات الجارية بين الجانبين المصري والأرجنتيني، من المقرر أن تقام المباراتين الوديتين بين منتخبي مصر والأرجنتين في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميكالي يقرر ضم محمد عبد المنعم ومصطفى محمد لـ المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس- خاص،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار