تفاصيل حديث جوميز مع لاعبي الزمالك بعد التأهل لنهائي كأس الكونفدرالية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T11:41:07+03:00

اخبار الرياضة، 11 36 ص الإثنين 29 أبريل 2024 الزمالك يهزم دريمز بثلاثية .،تفاصيل حديث جوميز مع لاعبي الزمالك بعد التأهل لنهائي كأس الكونفدرالية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتفاصيل حديث جوميز مع لاعبي الزمالك بعد التأهل لنهائي كأس الكونفدراليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:36 ص | الإثنين 29 أبريل 2024

الزمالك يهزم دريمز بثلاثية

حرص البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على تهنئة لاعبيه بعد الفوز على دريمز الغاني، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بابا يارا الرياضي، في إياب نصف نهائي الكونفدرالية، والتأهل لنهائي البطولة.

وشكر جوميز لاعبيه على الروح التي خاضوا بها مباراة الأمس، وقتالهم على الفوز حتى آخر دقيقة من المواجهة.

جوميز يحذر لاعبيه من الغرور بعد التأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

وطلب المدير الفني للفريق، من اللاعبين، التزام الهدوء في هذه المرحلة، وعدم الحديث، ونسيان الفوز والتأهل والتفكير فيما هو قادم، خاصة أن الزمالك قادم على مرحلة صعبة، والأهم تحقيق اللقب.

وحذر جوميز لاعيبه من التهاون أو التقصير أو الغرور، وضرورة اللعب بقتالية في المباريات المقبلة، وأكد لهم أنه لا بديل عن الفوز باللقب، لإسعاد الجماهير البيضاء.

جوميز: الزمالك استحق التأهل لنهائي الكونفدرالية 

وأكد جوميز بعد الفوز على دريمز الغاني، أن فريقه استحق الفوز، والتأهل لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأشار إلى أن «الأبيض» قدم مباراة كبيرة، واستحق الفوز والتأهل للمباراة النهائية، مشيدا بأداء مهاجمي فريقه، وبمستوى خط الدفاع، وقدرتهم على التعامل مع هجوم الفريق الغاني.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل حديث جوميز مع لاعبي الزمالك بعد التأهل لنهائي كأس الكونفدرالية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار