شروق زوجة الدكتور فود توضح سبب فضحها لزوجها في فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-2-11T11:09:10+03:00

اخبار الفن، فيديو قصير نشرته شروق، زوجة الدكتور 8220;فود 8221;، على حسابها في .،شروق زوجة الدكتور فود توضح سبب فضحها لزوجها في فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشروق زوجة الدكتور فود توضح سبب فضحها لزوجها في فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فيديو قصير نشرته شروق، زوجة الدكتور “فود”، على حسابها في “إنستغرام”، أعربت فيه عن اعتذارها للجمهور وزوجها بسبب الفيديوهات التي نشرتها قبل أيام، كاشفة عن خيانة زوجها لها مع فتاة تدعى “كاتريسكا”.

شروق بررت ظهورها في الفيديو الذي اتهمت فيه زوجها بالخيانة بأنها كانت “متضايقة كثيرًا”، مؤكدة أنها لم تكن تنوي نشر الفيديوهات. وأضافت أنها وزوجها بدأوا مشروعهما سويًا دون إساءة لأي شخص، وأن جميع منتجاتهما جيدة.

وأشارت شروق إلى أنها استخدمت حديث إحدى الإعلاميات للتعبير عن استيائها، معبرة عن أسفها لتقليل قيمة المنتجات بهدف إزعاج زوجها.

الفيديو الذي نشرته شروق كشف عن خيانة زوجها لها مع شهيرة أخرى على تطبيق “تيك توك”، حيث ظهرت وهي تلاحق زوجها خارج أحد الفنادق وهي حافية القدمين خلال بث .

وقد وصفت شروق الواقعة بأنها حدثت في السيارة، مستخدمة عبارات خادشة للحياء، بينما طلب “دكتور فود” منها السكوت. وأفادت أن زوجها ترك رضيعهما البالغ من العمر 3 أشهر وحيدًا في الفندق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شروق زوجة الدكتور فود توضح سبب فضحها لزوجها في فيديو،وتم نقلها من موقع المورد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار