هيا مرعشلي تستعرض رشاقتها والجمهور يعلق حركاتك بتجنن ياحلوة صور
ايجي ناو EgyNow
2024-2-2T10:41:02+03:00

اخبار الفن، استعرضت الفنانة السورية هيا مرعشلي رشاقتها في أحدث ظهور رياضي لها،هيا مرعشلي تستعرض رشاقتها والجمهور يعلق حركاتك بتجنن ياحلوة صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهيا مرعشلي تستعرض رشاقتها والجمهور يعلق: حركاتك بتجنن ياحلوة (صور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


استعرضت الفنانة السورية هيا مرعشلي رشاقتها في أحدث ظهور رياضي لها.

ظهرت الحسناء الجميلة الموهوبة الممثلة السورية هيا مرعشلي بإطلالة طبيعية تلفت قلوب دون وضعها آية مساحيق تجميل وذلك ضمن ظهورٍ استعـرضت فيه جمالها الطبيعي الفـريد والنـادر فقط

وكشفت هيا مرعشلي في إحدى التصريحات سبب غيابها عن الأعمال الفنية هو ان الأعمال التي تعرض حالياً لاتستاهل احساسها التي كانت تقدمه سابقاً في أعمالها.

من هي هيا مرعشلي

هيا مرعشلي؛ فنانة لبنانية تقيم في سوريا، تجمع ما بين الموهبة والجاذبية والجمال، ورثت موهبتها من عائلة فنية عريقة، فجدها هو الفنان اللبناني إبراهيم مرعشلي وجدتها الفنان السورية ناهد الحلبي، والدها الفنان طارق مرعشلي ووالدتها الفنانة الراحلة رندة.

بدأت الفنانة هيا مرعشلي التمثيل منذ طفولتها، فشاركت في “أبو المفهومية” للفنان الراحل “ناجي جبر/ أبو عنتر”، أما العمل الذي حقق لها الشهرة، فكان مسلسل “جلسات نسائية” التي فازت عن دورها فيه بجائزة أفضل ممثلة سورية صاعدة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هيا مرعشلي تستعرض رشاقتها والجمهور يعلق: حركاتك بتجنن ياحلوة (صور)،وتم نقلها من موقع المورد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار