تجديد عقد أنشيلوتي يهدر صفقتين على ريال مدريد
ايجي ناو EgyNow
2024-1-4T06:00:47+03:00

اخبار الرياضة، كارلو أنشيلوتي إكس الخميس 4 يناير 2024 07 49أكدت صحيفة ديفينسا .،تجديد عقد أنشيلوتي يهدر صفقتين على ريال مدريد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتجديد عقد أنشيلوتي يهدر صفقتين على ريال مدريدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كارلو أنشيلوتي (إكس)

الخميس 4 يناير 2024 / 07:49

أكدت صحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية أن ريال مدريد سيواجه صعوبات في الحصول على صفقتين يسعى إلى إبرامهما بعدما جدد عقد المدرب كارلو أنشيلوتي حتى 2026.

قالت الصحيفة إن المدرب تشابي ألونسو كان مرشحاً بقوة لخلافة نظيره الإيطالي في "الملكي" ما كان يسهل من مهمة التعاقد مع نجمي باير ليفركوزن فلوريان فيرتز وجيريمي فريمبونغ.

????Xabi Alonso, máxima amenaza para Florentino: triple movimiento que deja K.O. al Madridhttps://t.co/XZb9Crw0RU

— Defensacentral.com (@defcentral) January 4, 2024 وأضافت: "بعدما تم تأجيل خطوة التعاقد مع المدرب الإسباني، أصبح الأخير ضمن خطط ليفربول لتعيين مدرب جديد يخلف الألماني يورغن كلوب". وأوضحت: "انتقال ألونسو إلى فريقه السابق، يفتح الباب أمام انضمام فيرتز وفريمبونغ إلى "الريدز" وهو ما يحرم ريال مدريد من صفقتين مهمتين". واختتمت: "تجديد عقد أنشيلوتي يجعل "الميرنغي" يترقب موقف ألونسو، إذا كان سينتظر الحصول على فرصة التدريب في سانتياغو برنابيو أم سيختار خطوة أخرى في مسيرته التدريبية بالانتقال إلى ".


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تجديد عقد أنشيلوتي يهدر صفقتين على ريال مدريد،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار