آرسنال يقدم شكوى من قسوة المنافسين ضد ساكا
ايجي ناو EgyNow
2024-1-4T04:01:07+03:00

اخبار الرياضة، بوكايو ساكا إكس الخميس 4 يناير 2024 05 10كشفت صحيفة ديلي ميل .،آرسنال يقدم شكوى من قسوة المنافسين ضد ساكا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليآرسنال يقدم شكوى من قسوة المنافسين ضد ساكافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بوكايو ساكا (إكس)

الخميس 4 يناير 2024 / 05:10

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن أن آرسنال قدم شكوى إلى هيئة التحكيم في بسبب قسوة المنافسين ضد لاعبه بوكايو ساكا.

ذكرت الصحيفة أن النادي اللندني يرى أن الدولي الإنجليزي يتعرض للاعتداء ويحصل على العديد من المخالفات أثناء المباريات بسبب التدخلات العنيفة من لاعبي الأندية المنافسة.

EXCLUSIVE ???? Arsenal complained to PGMOL over the rough treatment of Bukayo Saka by opponents with their star man the third-most fouled player in the Premier League in 2023

✍️ @IsaanKhan_

— Mail Sport (@MailSport) January 3, 2024 وأشارت إلى أن في عام 2023 يعد جناح أرسنال هو ثالث أكثر اللاعبين حصولاً على الأخطاء في الدوري، حيث حصل على 87 خطأ، بينما يتقدم القائمة لاعب كريستال بالاس جوردان أيو (117) ولاعب نيوكاسل برونو غيمارايش ثانياً (92). وأضافت: "تم طرح الأمر كجزء من محادثة أوسع في وقت سابق من هذا الموسم مع هيئة التحكيم في الدوري، وهو الحوار الذي يحدث بين جميع الأندية والهيئة". ولفتت إلى أن أرسنال يرى أن بعض التدخلات العنيفة ضد ساكا تحتاج إلى الحصول على بطاقة صفراء منذ المرة الأولى، وليس انتظار حدوث مخالفة أخرى حتى يتخذ الحكم قراراً إدارياً. وتابعت: "من المحتمل أن يكون القلق بشأن ساكا بسبب تأثره بإصابة في وتر العرقوب منذ الموسم الماضي، كما غادر الملعب في مواجهة لانس الفرنسي في 3 أكتوبر (تشرين الأول) الماضي وغاب عن الفريق لمدة أسبوعين". واختتمت: "في فبراير (ِباط) من العام الماضي حذر أرتيتا ساكا من أنه لا يمكنه الاعتماد على الحكام لحمايته من المعاملة القاسية، وأن اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً بحاجة إلى أن يتعلم متى يأخذ كرات معينة، وماذا يفعل بتلك الكرة، وكيف يستخدم جسده، ومتى يقفز". .


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل آرسنال يقدم شكوى من قسوة المنافسين ضد ساكا،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار