بعد 47 يوماً من الغياب فينيسيوس يعود لتشكيل الريال
ايجي ناو EgyNow
2024-1-3T20:34:00+03:00

اخبار الرياضة، ريال مدريد إكس الأربعاء 3 يناير 2024 22 01عاد النجم البرازيلي .،بعد 47 يوماً من الغياب فينيسيوس يعود لتشكيل الريال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد 47 يوماً من الغياب.. فينيسيوس يعود لتشكيل الريالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ريال مدريد (إكس)

الأربعاء 3 يناير 2024 / 22:01

عاد النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور للظهور في التشكيل الأساسي لريال مدريد بعد غياب دام قرابة الشهر ونصف بسبب الإصابة، وذلك في اللقاء الذي سيستقبل فيه مايوركا على ملعب سانتياغو برنابيو اليوم الأربعاء ضمن الجولة الـ19 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم "الليغا".

كما شهدت قائمة "الميرينغي" تعديلين اثنين عن التشكيل الذي بدأ آخر مباراة قبل توقف عطلة أعياد الميلاد أمام ديبورتيفو ألافيس، حيث سيعود الحارس الأوكراني أندريه لونين لحماية عرين الملكي بدلاً من كيبا أريزابالاغا، بينما سيبدأ الفرنسي أوريليين تشواميني في قلب الدفاع لتعويض غياب ناتشو فرنانديز للإيقاف.

???? تشكيل #ريال_مدريد لمواجهة #مايوركا #24Sport pic.twitter.com/WCN68Fz6qD

— 24.ae | رياضة (@20foursport) January 3, 2024

بينما سيجلس على مقاعد البدلاء التركي الشاب أردا غولر الذي حرمته الإصابة في غضورف الركبة اليمنى من الزهور مع الفريق منذ انضمامه مع بداية الموسم في الميركاتو الصيفي الماضي.

وسيكون التشكيل الذي اختاره المدير الفني لاإيطالي كارلو أنشيلوتي على النحو التالي:

أندريه لونين وداني كارفاخال وأنطونيو روديغر وأوريليين تشواميني وفران غارسيا وتوني كروس وفيدي فالفيردي ولوكا مودريتش وجود بيلينغهام وفينيسيوس جونيور، ورودريغو.

ويدخل الريال المباراة بحثاً عن الانفراد بالصدارة ولو بشكل مؤقت، 45 نقطة، في انتظار تعثر منافسه المباشر، جيرونا، الذي سيخوض اختباراً صعباً الليلة عندما يستضيف أتلتيكو مدريد على ملعب (مونتيليفي البلدي).



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد 47 يوماً من الغياب.. فينيسيوس يعود لتشكيل الريال،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار