رواد الفضاء احتفلوا بالسنة الجديدة 16 مرة
ايجي ناو EgyNow
2024-1-3T19:24:16+03:00

اخبار الفن، أتاحت محطة الفضاء الدولية، التي تدور حول الأرض بسرعة مذهلة تبلغ 28 ألف كيلومتر في .،رواد الفضاء احتفلوا بالسنة الجديدة 16 مرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرواد الفضاء احتفلوا بالسنة الجديدة.. 16 مرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أتاحت محطة الفضاء الدولية، التي تدور حول الأرض بسرعة مذهلة تبلغ 28 ألف كيلومتر في الساعة، لروادها الاحتفال بالسنة الجديدة، 16 مرة في اليوم.

رواد الفضاء يحتفلون بالسنة الجديدة (تايمز أوف إنديا)

الأربعاء 3 يناير 2024 / 21:16

أتاحت محطة الفضاء الدولية، التي تدور حول الأرض بسرعة مذهلة تبلغ 28 ألف كيلومتر في الساعة، لروادها الاحتفال بالسنة الجديدة، 16 مرة في اليوم.

وعلى عكس الأرض، حيث يبلغ طول النهار 12 ساعة والليل 12 ساعة، فإن محطة الفضاء الدولية تشهد تناوب ضوء النهار والظلام كل 45 دقيقة. وتسمح هذه الدورة لرواد الفضاء على متنها بمشاهدة 16 شروقاً وغروباً في يوم واحد.

وتسمح هذه البيئة الفريدة للعلماء في محطة الفضاء الدولية بإجراء تجارب مختلفة، بما فيها في علم الأحياء الدقيقة، وعلم المعادن، ما يوفر رؤى قد يستحيل تحقيقها على الأرض. 

وتكمل المحطة دورة كاملة حول الأرض كل 90 دقيقة، وتسمح هذه الظروف لأعضاء المحطة بتوسيع معرفتهم واكتساب فهم أكثر شمولاً للكون. ورغم الالتزام بتوقيت غرينتش، فإن التناوب المستمر بين النهار والليل يشكل تحدياً للحفاظ على  الساعة البيولوجية لرواد الفضاء، حسب  تايمز أوف إنديا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رواد الفضاء احتفلوا بالسنة الجديدة.. 16 مرة،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار