تشيلسي ينهي إعارة أندريه سانتوس
ايجي ناو EgyNow
2024-1-3T17:21:40+03:00

اخبار الرياضة، أندريه سانتوس إكس الأربعاء 3 يناير 2024 18 51أعلن نادي تشيلسي .،تشيلسي ينهي إعارة أندريه سانتوس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتشيلسي ينهي إعارة أندريه سانتوسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أندريه سانتوس (إكس)

الأربعاء 3 يناير 2024 / 18:51

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي اليوم الأربعاء إنهاء إعارة لاعبه البرازيلي أندريه سانتوس من نوتنغهام فورست.

وقال النادي عبر بيان له عبر منصة إكس: "لم يشارك سانتوس تحت قيادة مدرب فورست الجديد نونو إسبيريتو سانتو ويعود إلى ستامفورد بريدج بعد أن شارك في مباراتين خلال فترة وجوده في سيتي جراوند".

Andrey Santos has been recalled from his loan at Nottingham Forest.

— Chelsea FC (@ChelseaFC) January 3, 2024

وانضم اللاعب البرازيلي الدولي إلى فريق الريدز في الصيف وظهر لأول مرة تحت قيادة المدرب آنذاك ستيف كوبر بعد أيام قليلة في المباراة التي خسرها الفريق أمام بيرنلي في كأس كاراباو.

تبع ذلك ظهوره الأول في الممتاز في نهاية أكتوبر (تشرين الأول)، عندما تم إدخال اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً من مقاعد البدلاء ضد ليفربول في آنفيلد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشيلسي ينهي إعارة أندريه سانتوس،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار