الإسماعيلي يعبر فاركو بثنائية نظيفة في الدوري الممتاز
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T18:24:44+03:00

اخبار الرياضة، فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي على مضيفه فريق فاركو بثنائية نظيفة في .،الإسماعيلي يعبر فاركو بثنائية نظيفة في الدوري الممتاز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالإسماعيلي يعبر فاركو بثنائية نظيفة في الدوري الممتازفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي على مضيفه فريق فاركو بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين، عصر اليوم السبت، على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الأسبوع 21 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وفي الشوط الأول أحرز اللاعب عمر الساعي الهدف الأول لفريقه الإسماعيلي في الدقيقة 22.. وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب محمد الدسوقي الهدف الثاني لفريقه الإسماعيلي من ضربة جزاء في الدقيقة 76.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق الإسماعيلي إلى 22 نقطة محافظا على مركزه الثالث عشر بجدول ترتيب المسابقة المحلية، فيما تجمد رصيد فريق فاركو "لعب 19 مباراة" عند 13 نقطة في المركز السابع عشر وقبل الأخير.

ويتصدر جدول ترتيب المسابقة المحلية حتى الآن فريق بيراميدز "لعب 17 مباراة" برصيد 38 نقطة يليه المصري البورسعيدي "لعب 19 مباراة" برصيد 34 مباراة ثم زد اف سي برصيد 33 نقطة والاتحاد السكندري "لعب 20 مباراة" برصيد 32 مباراة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإسماعيلي يعبر فاركو بثنائية نظيفة في الدوري الممتاز،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار