وفاة ممثل ستار تريك ميكي كوتريل
ايجي ناو EgyNow
2024-1-3T17:21:37+03:00

اخبار الفن، توفي الممثل ميكي كوتريل عن 79 عاماً بعد إصابته بمرض باركنسون. الممثل الراحل ميكي .،وفاة ممثل ستار تريك ميكي كوتريل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوفاة ممثل ستار تريك ميكي كوتريلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


توفي الممثل ميكي كوتريل عن 79 عاماً بعد إصابته بمرض باركنسون.

الممثل الراحل ميكي كوتريل (ميرور)

الأربعاء 3 يناير 2024 / 19:16

توفي الممثل ميكي كوتريل عن 79 عاماً بعد إصابته بمرض باركنسون.

وأعلنت أخته سوزي كوتريل سميث، وفاة الممثل، الذي اشتهر بعمله في ستار تريك، تذكرته سوزي بـ "الأخ الأكثر متعة على الإطلاق". وتوفي ميكي في يوم رأس السنة الجديدة في وودلاند هيلز، وسبق أن أصيب بسكتة دماغية في 2016 وذهب للعيش مع أخته قبل أن يعود إلى لوس أنجلوس في 2019.

وأنتج ميكي العديد من الأفلام وعمل أيضاً في مشاريع مثل Dead Calm مع نيكول كيدمان وعطلة نهاية الأسبوع في 2011 مع توم كولين بالإضافة إلى دوره في ستار تريك، حسب ميرور البريطانية.

وكان الممثل شغوفاً بعمله وكتب على صفحته في  لينكد إن "خلال ثلاثين عاماً في السينما والعلاقات العامة، حظيت بتمثيل العديد من فناني السينما المهمين. كُرمت الأفلام وصانعي الأفلام الذين مثلتهم مع ثمان جوائز لجنة تحكيم صاندانس، وثلاث جوائز أكاديمية، والعديد من الترشيحات والجوائز الأخرى. أعطت بعض نجاحاتي حياة جديدة لأفلام ربما لم تكن لتتاح لها الفرصة لولا ذلك".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة ممثل ستار تريك ميكي كوتريل،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار