في أقل من أسبوع 3 دعاوى قضائية جنسية ضد مخرج بريطاني
ايجي ناو EgyNow
2024-1-3T14:33:16+03:00

اخبار الفن، لم يكد يمر أسبوع على اتهام المغنية الأمريكية باولا عبدول للمخرج البريطاني نايجل ليثغو .،في أقل من أسبوع 3 دعاوى قضائية جنسية ضد مخرج بريطاني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفي أقل من أسبوع.. 3 دعاوى قضائية جنسية ضد مخرج بريطانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


لم يكد يمر أسبوع على اتهام المغنية الأمريكية باولا عبدول للمخرج البريطاني نايجل ليثغو بالاعتداء الجنسي عليها، حتى تقدمت امرأتين أخريين بدعوى مشتركة تتهمانه فيها بالعنف والتحرش والاعتداء الجنسي أيضاً.

المخرج البريطاني نايجل ليثغو (أرشيف)

الأربعاء 3 يناير 2024 / 16:25

لم يكد يمر أسبوع على اتهام المغنية الأمريكية باولا عبدول للمخرج البريطاني نايجل ليثغو بالاعتداء الجنسي عليها، حتى تقدمت امرأتين أخريين بدعوى مشتركة تتهمانه فيها بالعنف والتحرش والاعتداء الجنسي أيضاً.

وبحسب أوراق الدعاوى  التي حصلت عليها مجلة "ديدلاين"، تبيّن أنها جميعاً وقعت قبل 20 عاماً، حيث أفادت عبدول بأنّه اغتصبها مرتين خلال العشرين عاماً الماضية، كما ادعت المرأتين الأخريين أنه اعتدى عليهما معاً عام 2003.

واعتبرت المجلة أن المخرج والمؤلف المشارك والحكم في برامج المواهب الأمريكية"أمريكان أيدول" قد لا يتأثر كثيراً بسبب الدعوى المشتركة الجديدة لأنّ المدعوتين "جين دو ك" و"جين دو ك. ن" لم تذكراه باسمه الكامل. وقد اكتفيتا في الدعوى بذكر اسم "جون رو أن أل"، وهو ما استنتجت المجلة أنّه المخرج ليثغو، الذي كان منتجاً وحكماً في برنامج "كل الفتيات الأمريكيات" المخصص للإناث لمدة موسم واحد فقط.

وقائع الدعوى ومطالبة بالأضرار

ووفقاً لمستندات القضية، وقع حادث الاعتداء بعد الحفل الختامي لبرنامج "كل الفتيتات الأمريكيات" عام 2003، حيث اصطحب ليثغو المرأتين "المتسابقتين في البرنامج" إلى منزل في لوس أنجليس بدلاً من الاستوديو للقاء الإعلام والصحافة.وبمجرد وصول الثلاثي إلى هناك، تدّعي "الشكوى" أن الأمور أصبحت قبيحة جداً، نتيجة قيام المدعى عليه بأعمال عنف في محاولة لتنفيذ رغبات لا أخلاقية مع الإمرأتين اللتين أصرتا على رفض الامتثال لطلباته العنيفة، مطالبتين بمجموعة واسعة من الأضرار.

دعوى سابقة مرفوضة

وبالعودة إلى الدعوى القضائية التي رفعها عبدول يوم 29 ديسمبر (كانون الأول) 2023، ضد ليثغو، والتي ينفيها بشدّة حسب أوراق القضية، فإنّ باب البحث في ماضي المخرج فُتح على مصراعيه.ففي 2015، ادعت أسرة فتاة تُدعى جي دو كي جي باعتداء المخرج ليثغو جنسياً عليها، لكن تبيّن لاحقاً أن المدعية كانت طفلة حين وقعت الجريمة المزعومة، وهو ما يُسمى قانونياً "عيب في الدعوى" أو "على الخطأ" وتم رفضها لهذا السبب.

وكشفت "ديدلاين" أنها تواصلت مع محامي عبدول والمرأتين الأخريين للتعقيب على وقائع الدعاوى الثلاث، لكنها لم تتلق أي رد حتى الآن.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل في أقل من أسبوع.. 3 دعاوى قضائية جنسية ضد مخرج بريطاني،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار