كأس الملك هدف نيفيز يقود الهلال إلى ثمن النهائي
ايجي ناو EgyNow
2023-9-25T20:12:56+03:00

اخبار الرياضة، وأهدر .،كأس الملك هدف نيفيز يقود الهلال إلى ثمن النهائي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكأس الملك.. هدف نيفيز يقود الهلال إلى ثمن النهائيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وأهدر العديد من الفرص إلى أن استغل نيفيز كرة مرتدة من الدفاع بعد ركلة ركنية وسدد بقوة في الشباك في الدقيقة 64.وتدخل حكم الفيديو المساعد لإلغاء الهدف الثاني للهلال بواسطة صالح الشهري بداعي لمسة يد على سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.وحقق النجمة المنافس في الدرجة الثانية مفاجأة ببلوغ دور الستة عشر بتغلبه 2-1 على الرائد المنتمي لدوري المحترفين.وفاجأ النجمة ضيفه بهدفين في أول 13 دقيقة إذ افتتح عثمان باري التسجيل في الدقيقة 11 قبل أن يضيف آلان كاريوس الهدف الثاني.وقلص كريم البركاوي الفارق للرائد المتعثر في دوري المحترفين في الدقيقة 60.وصمد النجمة، صاحب المركز 13 في الدرجة الثانية، لينضم إلى الاتفاق والتعاون والشباب والحزم في دور الستة عشر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس الملك.. هدف نيفيز يقود الهلال إلى ثمن النهائي،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار