الزمالك يفقد 6 نجوم في نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T09:57:10+03:00

اخبار الرياضة، 09 51 ص الإثنين 06 مايو 2024 البرتغالي جوزيه جوميز المدير .،الزمالك يفقد 6 نجوم في نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالزمالك يفقد 6 نجوم في نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:51 ص | الإثنين 06 مايو 2024

البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك

أغلق الفريق الكروى الأول بنادي الزمالك، بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه جوميز، ملف مسابقة دوري Nile بشكل مؤقت، بعد نهاية مباراة سموحة بالجولة 21، والخسارة بهدف دون رد، وبدأ التحضير لرحلة الحسم إلى المغرب، المحدد لها الخميس المقبل، لخوض ذهاب نهائي الكونفيدرالية أمام نهضة بركان، والذي تحدد لها العاشرة مساء الأحد المقبل، في ظل تأكد غياب 6 لاعبين.

طلب عاجل من جوميز قبل رحلة المغرب

وفى الشأن نفسه، طالب «جوميز» الجهاز الطبي للفريق، برئاسة الدكتور محمد أسامة، بإعداد ملف شامل عن المصابين بصفوف الفريق، لحسم موقفهم قبل رحلة المغرب، خاصة مع وجود غيابات مؤكدة، تتمثل في محمود عبدالرازق «شيكابالا»، قائد الفريق، ومصطفى شلبى ومصطفى الزناري، ومحمود حمدى «الونش»، ومحمد عبدالشافي، بسبب الإصابة، مع وجود 3 غيابات أخرى مؤكدة، وهم الثلاثي عبدالله السعيد وناصر ماهر وسيف جعفر، بسبب عدم القيد الأفريقي.

وينتظر جهاز الزمالك، حسم مصير الثلاثي يوسف أوباما ومحمد أشرف «روقا» والحارس محمد صبحي، لتحديد مدى إمكانية اصطحاب اللاعبين الثلاثة، خلال الرحلة الحاسمة. 

محمد صبحي حارس مرمى الزمالك

حسين لبيب رئيسا لبعثة الزمالك في المغرب

واستقر مجلس إدارة النادي الأبيض، على اختيار حسين لبيب، رئيس القلعة البيضاء، لرئاسة بعثة فريق الكرة الأول المتجهة إلى المغرب، يوم الخميس المقبل، ويأتي القرار نظرا لأهمية اللقاء، خاصة أن تحقيق نتيجة إيجابية في المغرب سيسهل من مهمة الفريق خلال لقاء الإياب الحاسم، المقرر إقامته باستاد القاهرة الدولي، يوم الأحد 19 مايو الجاري، وسط حضور جماهيري كبير.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يفقد 6 نجوم في نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار