بوتشيتينو التوقعات دائمًا عالية تجاه تشيلسي بشأن الفوز بالألقاب
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T10:04:34+03:00

اخبار الرياضة، استمر نادي تشيلسي في نتائجه الرائعة خلال الفترة الأخيرة واكتسح وست هام يونايتد بخمسة .،بوتشيتينو التوقعات دائمًا عالية تجاه تشيلسي بشأن الفوز بالألقاب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبوتشيتينو: التوقعات دائمًا عالية تجاه تشيلسي بشأن الفوز بالألقابفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


استمر نادي تشيلسي في نتائجه الرائعة خلال الفترة الأخيرة واكتسح وست هام يونايتد بخمسة أهداف دون مقابل يوم أمس الأحد، ضمن الجولة ال36 من بطولة الممتاز.

وققز تشيلسي بشكل مؤقت إلى المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وقدم الفريق مستوى متميزة خلال الفترة الأخيرة تحت قيادة المدرب ماورسيو بوتشيتينو.

ويعتبر أمر تشيلسي في التأهل إلى إحدى البطولات الأوروبية الموسم المقبل قائمًا سواء للدوري الأوروبي أو دوري المؤتمرات الأوروبي.

وأكد بوتشيتينو أن التوقعات دائمًا عالية تجاه تشيلسي وهو أمر يعطي مدى أهمية هذا النادي وقوته وطموحه على مدار تاريخه.

وقال بوتشيتينو في مؤتمر صحفي: "مرة أخرى، التوقع دائمًا هو الفوز بالألقاب مع تشيلسي. لقد أظهرت الظروف أن الواقع كان صعباً للغاية منذ اليوم الأول".

وأتم بوتشيتينو: "سنحاول أن نكون في البطولات الأوروببة. سيكون من الجيد للفريق واللاعبين التواجد في البطولات الأوروبية الموسم المقبل. لكن لا يمكنني القول إنه سيكون موسمًا ناجحًا إذا لم تفز بلقب هنا في تشيلسي".

وبحسب التقارير الأخيرة فإن بوتشيتينو سوف يستمر مع تشيلسي خلال الموسم المقبل ولديه عقد مدته عامين مع النادي الإنجليزي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بوتشيتينو: التوقعات دائمًا عالية تجاه تشيلسي بشأن الفوز بالألقاب،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار