حسام حسن ينتظر موقف حجازي من اللحاق بمباراتي بوركينا وغينيا ونجما الأهلي في الصورة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T06:20:24+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 06 مايو 2024 06 08 ص ينتظر حسام حسن المدير .،حسام حسن ينتظر موقف حجازي من اللحاق بمباراتي بوركينا وغينيا ونجما الأهلي في الصورة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحسام حسن ينتظر موقف حجازي من اللحاق بمباراتي بوركينا وغينيا.. ونجما الأهلي في الصورة في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 06/مايو/2024 - 06:08 ص

ينتظر حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر الأول موقف أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي النهائي، من اللحاق بمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، بعد الإصابة التي لحقت به على مستوي الركبة. 

حسام حسن ينتظر موقف حجازي من اللحاق بمباراتي بوركينا وغينيا

وعلم القاهرة 24 أن موقف حجازي النهائي لم يتم تحديده حتى اللحظة بشكل نهائي، وما زال الجهاز الطبي ينتظر استجابة اللاعب للعلاج والتأهيل خلال الأيام الحالية، قبل إعلان أسماء المحترفين لمعسكر يونيو المقبل. 

وأكدت مصادر أن حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر سيضم كلا من محمد عبد المنعم ورامي ربيعة لاعبي النادي الأهلي، بالتشكيل الأساسي حال استمرار إصابة حجازي. 

 حلول أمام حسام حسن للتغلب على الإصابات في منتخب مصر قبل مباريات تصفيات كأس العالم 

ويعاني منتخب مصر الأول تحت قيادة حسام حسن من الإصابات التي ضربت الفراعنة قبل تصفيات كأس العالم، بجانب الغيابات.

وكان كل من محمد شكري ومحمد أبو جبل تعرضا للإصابة بالرباط الصليبي، بجانب غياب عدد من العناصر الأساسية عن مستواهما أو للإصابة مثل محمد الشناوي البعيد عن المشاركة مع الأهلي منذ شهر فبراير بعد الإصابة في الكتف.

بجانب أيضًا محمود حمدي الونش مدافع نادي الزمالك المصاب بالرباط الصليبي، وتعرض أحمد حجازي لإصابة قبل مباراة بوركينا فاسو، وغياب عدد من اللاعبين عن مستواهم بعد العودة من الإصابة خلال الفترة الأخيرة مثل أحمد فتوح وياسر إبراهيم الذي لم يشارك حتى الآن مع الأهلي. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حسام حسن ينتظر موقف حجازي من اللحاق بمباراتي بوركينا وغينيا.. ونجما الأهلي في الصورة ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار