العميل صفر بجميع دور العرض غدًا
ايجي ناو EgyNow
2023-8-15T19:40:53+03:00

اخبار الفن، يطرح فيلم “العميل صفر” بطولة الفنان أكرم حسني، أسماء أبو اليزيد وبيومي فؤاد، غدًا .،العميل صفر بجميع دور العرض غدًا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"العميل صفر" بجميع دور العرض .. غدًا في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يطرح “العميل صفر” بطولة الفنان أكرم حسني، أسماء أبو اليزيد وبيومي فؤاد، غدًا الأربعاء 16 أغسطس، بجميع دور العرض السينمائي.

فيلم العميل صفر، من بطولة كل من الفنان أكرم حسني، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، وأسماء أبو اليزيد، ومنذر ريحانة، والسعودية الصاعدة فاطمة البنوي، وفيدرا، أيمن الشيوي، وإسماعيل فرغلي، والفيلم فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، ومن إنتاج لؤي عبد الله وإخراج كريم العدل.  

قصة فيلم العميل صفر

تدور أحداث فيلم العميل صفر في إطار من الكوميديا، حول قصة فرد أمن يجسد دوره الفنان أكرم حسني يتحول إلى العميل صفر في ظروف غامضة، في ظل مفارقة ساخرة بين شخصية فرد الأمن ومن ثم تتوالى الأحداث في إطار كوميدي.

وكانت كشفت الشركة المنتجة لفيلم العميل صفر بطولة أكرم حسني، البوسترات الترويجية للعمل، وطرحت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أفيشات لجميع أبطال العمل المقرر طرحه يوم 16 أغسطس الجاري بجميع دور العرض السينمائي .

العميل صفر

شخصية أكرم حسني في العميل صفر

ويجسد أكرم حسني شخصية فرد أمن يحلم بأن يكون بطلًا مثل جيمس بوند، وخلال تحقيق حلمه يتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

كشف الفنان أكرم حسني، عن البوستر الرسمي لفيلمه الجديد "العميل صفر"، والذي مقرر أن يطرح خلال الأيام المقبلة بجميع دور العرض، ويضم مجموعة من الفنانين.

ونشر أكرم حسني البوستر الرسمي لـ “العميل صفر” عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، معلقًا:" البوستر التشويقي لفيلم العميل صفرمن ملفات شركة الرخا للأمن و النظافة، انتظرونا قريبًا صيف 2023".

وظهر “حسني” في البوستر منفردًا، مرتديًا بورنس حمام وفي قديمه حذاء الغطس، وفي رأسه بونيه بلاستيك، حاملًا مسدسًا في يده، وتفاعل الجمهور على السوشيال ميديا مع البوستر، وانهالت عليه التعليقات، وجاء من بينها:" ملك الكوميديا العبقرية، وعلق متابع، قائلًا:" اكرم انت هتكون فتى الشاشه الاول فى الكوميديا قريبا جدا وستتربع على عرش الكوميديا سنوات عديدة، وقالت متابعة:" من الروب مبين مرتب، وقال أخر:" الفكرة نفسها مسخرة متخيل السيناريو ".

فيلم العميل صفر

فيلم “العميل صفر” سيناريو وحوار عبد الله، فكرة محمد سامي، إنتاج لؤي عبد الله، إخراج كريم العدل، ومن المقرر عرضه قريبًا في دور العرض السينمائي .

أبطال فيلم العميل صفر

فيلم "العميل صفر" فكرة أكرم حسنى، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، ويشارك فى بطولته مع نيللى كريم، لبلبة، بيومى فؤاد، محمد علاء، دارين حداد، ليلى عز العرب وعدد آخر من الفنانين.

العميل صفر

مكتوب عليا

يذكر أن آخر أعمال أكرم حسني مسلسل "مكتوب عليا" ، وحقق نجاحا كبيرا، وشارك في بطولته عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشدى، هنا زهران، أحمد عثمان، حنان حسن، مصطفى عبد السلام، عزت زين،  والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "العميل صفر" بجميع دور العرض .. غدًا ،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار