البعبع تراجع فى الإيرادات آخر ليلة عرض
ايجي ناو EgyNow
2023-8-15T19:32:36+03:00

اخبار الفن، نجح فيلم البعبع بطولة النجم أمير كرارة والفنانة ياسمين صبري أن يحقق إيرادات بلغت .،البعبع تراجع فى الإيرادات آخر ليلة عرض،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"البعبع".. تراجع فى الإيرادات آخر ليلة عرض في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نجح "البعبع" بطولة النجم أمير كرارة والفنانة أن يحقق إيرادات بلغت 88 ألف جنيه، وذلك آخر ليلة عرض في السينمات.

أمير كرارة ومحمد أنور  أمير كرارة ومحمد أنور وياسمين صبري  البوستر الرسمي لفيلم البعبع 

 اقرأ أيضًا..  طرح البوستر الرسمي لفيلم "البعبع" تمهيدًا لعرضه فى عيد الأضحي

الجمهور يلتف حول أمير كرارة  محمد عبد العظيم

 أبطال البعبع:

 فيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبدالرحمن توتا، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبوالحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي، وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن لايت ويجسد كرارة خلال الأحداث شخصية مجرمًا يتخلى عن الإجرام واسمه "سلطان" يواجه مع صديقه سوكا (محمد عبدالرحمن) الكثير من المواقف.

أمير كرارة

 عودة أمير كرارة للسينما:

 يعود أمير كرارة للسينما بفيلم البعبع بعد غياب 3 سنوات كاملة، إذْ قدم آخر أفلامه "كازابلانكا" الذى عرض في عام 2019 وحقق إيرادات بلغت 80 مليون جنيه، وشارك في بطولته غادة عادل، إياد نصار، عمرو عبدالجليل، لبلبة، أحمد داش، وخلال العامين الماضيين اكتفى كرارة بالظهور كضيف شرف في السينما خلال فيلمى "سبع البرمبة" مع رامز جلال و"موسى" مع كريم محمود عبدالعزيز.

محمد محمود

 قدَّم أمير كرارة سوق الكانتو في شهر رمضان الماضى، وشارك في بطولته مى عز الدين، فتحى عبدالوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبدالعزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، ندا موسى، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبدالخالق، أحمد التهامى، شريف إدريس وعدد آخر من الفنانين، تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.

ياسمين صبري 

  شهد برمو مسلسل "سوق الكانتو" بطولة الفنان أمير كرارة، نشوب صراعات بين أمير كرارة الذي يجسد دور "طاهر" وبين التجار في السوق، وفرضه الإتاوات عليهم.

 اقرأ أيضًا.. نجوم الفن يهنئون أمير كرارة على فيلمه.. كسر الدنيا يا بعبع مصر  

  ظهر الثنائى أمير كرارة ومى عز الدين بلوك مختلف وملابس تشير إلى عصر القرن الماضى.

محمد عبد الرحمن 

 سلط البرومو الضوء على علاقة أمير كرارة ومي عز الدين خلال أحداث العمل، وبداية قصة حبهما، وسط صعوبات ومشاكل كبيرة تصيبهما، بالإضافة إلى شغفها بالملابس.

باسم سمرة 

 أبطال سوق الكانتو:

 مسلسل "سوق الكانتو" بطولة أمير كرارة، مى عز الدين، أحمد صلاح حسنى، فتحى عبدالوهاب، مها نصار، عبدالعزيز مخيون، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، غفران محمد، ضياء عبدالخالق، أحمد التهامى، شريف إدريس وعدد آخر من الفنانين تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.

محمد أنور

 قصة سوق الكانتو:

 تدور أحداث مسلسل "سوق الكانتو" في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسدة أمير كرارة تتحول حياته رأسًا على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد الكثير من الصعوبات خلال الأحداث.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "البعبع".. تراجع فى الإيرادات آخر ليلة عرض ،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار