مطرح مطروح على أعتاب الرفع من السينمات بسبب إيراداته
ايجي ناو EgyNow
2023-8-15T19:16:13+03:00

اخبار الفن، استطاع فيلم مطرح مطروح بطولة النجم محمود حميدة أن يحقق إيرادات بلغت ألفي جنيهًا فقط .،مطرح مطروح على أعتاب الرفع من السينمات بسبب إيراداته،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"مطرح مطروح" على أعتاب الرفع من السينمات بسبب إيراداته في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


استطاع مطرح مطروح بطولة النجم محمود حميدة أن يحقق إيرادات بلغت ألفي جنيهًا فقط أمس، وذلك آخر ليلة عرض  بالسينمات، وأصبح الفيلم مهدد بالرفع من دور العرض السينمائية.

وكانت طرحت الشركة المنتجة لفيلم "مطرح مطروح" بطولة محمود حميدة، وكريم عفيفي، الأغنية الدعائية للعمل بعنوان “بحب اتنين سوا”.

أغنية “بحب اتنين سوا” بصوت المطربة ليلى مراد بتوزيع جديد، وهي من كلمات الشاعر الغنائي فتحي قورة، وألحان منير مراد.

وكانت طرحت الشركة المنتجة البرومو الرسمي للعمل، والذي عرض بجميع دور السينمات ضمن موسم الصيف الجاري.

اقرأ أيضًا..  كريم عفيفي يشوق جمهوره لفيلمه الجديد "مطرح مطروح"

مطرح مطروح 

وكان شوق الفنان كريم عفيفي، جمهوره ومتابعيه لفيلم "مطرح مطروح"، حيث نشر بوستر الفيلم عبر خاصية الأستوري بحسابه على موقع "إنستجرام"، وكتب قائلا: "استعدوا بقي هانت".

اقرأ أيضًَا

كريم عفيفي يستعد لفيلمه الجديد مطرح مطروح

شخصية كريم عفيفي

ويجسد عفيفي الأخ الأصغر للفنان محمود حميدة، ويحدث عدد من المواقف تقلب مجرى أحداث العمل الذى من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة في السينمات.

مطرح مطروح 

قصة مطرح مطروح

وتدور أحداث فيلم «مطرح مطروح» في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد النجم العالمي سكوت أدكنز، الشهير بـ«بويكا»، خلال الأحداث شخصية شاب أجنبي يتعارك مع عدد من صناع الفيلم، في إطار من الأكشن، حيث يظهر في مصر ولديه العديد من الأصدقاء، إلاّ أنه يدخل في العديد من الصراعات الممتلئة بالإثارة.

أبطال مطرح مطروح

 يذكر أن "مطرح مطروح" بطولة كريم فهمي، محمود حميدة،  شيماء سيف، ليلى أحمد زاهر، سامي مغاوري، محمد السعدني،وأيضا النجم العالمي سكوت أدكنز الشهير بشخصية «بويكا»، من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان، إنتاج محمد السبكي.

محمود حميدة

آخر أعمال كريم فهمي

الجدير بالذكر  أن آخر أعمال كريم عفيفي " رمضان كريم 2"  ، والذي عرص ضمن في موسم رمضان 2023 ، بطولة  سيد رجب وسلوى عثمان ونجلاء بدر ومحمد لطفي وصبري فواز، و بيومي فؤاد و سلوى خطاب وويزو، من إخراج سامح عبدالعزيز، وتأليف أحمد عبدالله.

وكشف النجم محمود حميدة، عن دوره فى فيلمه السينمائي الجديد "مطرح مطروح"، حيث يجسد دور موظف حكومى خلال فترة الأربعينيات.

وكان قد طرح للفنان محمود حميدة، مؤخرا  فيلم "الكاهن" ويشارك في بطولته درة، إياد نصار، حسين فهمي، فتحي عبد الوهاب، جمال سليمان، حنان سليمان، أحمد فؤاد سليم، وفاطمة كمال، وعدد آخر من الفنانين وهو تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن، وتدور أحداثه في إطار تشويقى أكشن.

كما طُرح  له أيضا فيلم "ريتسا"، ويشارك في بطولته أحمد الفيشاوى، وأمير المصرى، وكارولين عزمى، ومى الغيطى، ومريم الخشت، وعائشة بن أحمد، ونور إيهاب، وتأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج أحمد يسرى، وتدور أحداثه في اطار رومانسى.

يذكر أن المخرج وائل إحسان، قدم آخر أعماله السينمائية بفيلم "أطلعولى برة" بطولة كريم محمود عبد العزيز، عام 2018، وشارك في بطولته كل من خالد الصاوى، بيومى فؤاد، أحمد فتحى، وآخرون.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "مطرح مطروح" على أعتاب الرفع من السينمات بسبب إيراداته ،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار