بيومي فؤاد يستعد لتصوير وقت إضافي وينتظر مندوب مبيعات
ايجي ناو EgyNow
2023-8-15T18:16:53+03:00

اخبار الفن، يبدأ الفنان بيومي فؤاد، تصوير مشاهده في فيلمه الجديد “وقت إضافي”، مع بداية شهر .،بيومي فؤاد يستعد لتصوير وقت إضافي وينتظر مندوب مبيعات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبيومي فؤاد يستعد لتصوير "وقت إضافي" وينتظر مندوب مبيعاتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يبدأ الفنان بيومي فؤاد، تصوير مشاهده في فيلمه الجديد “وقت إضافي”، مع بداية شهر سبتمبر المقبل، ومن المتوقع أن يعرض في الشهور الأولى من عام 2024.

وقت إضافي

الفيلم ينتمى لنوعية الأعمال الكوميدية، يضم «وقت إضافي»، مجموعة من النجوم أبرزهم بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، باسم سمرة، نسرين أمين، أحمد سلطان، من فكرة محمد دياسطي، سيناريو وحوار رشاد رشدي، ويحمل توقيع المخرج أحمد جبة.

فيلم مندوب مبيعات

ومن ناحية أخرى، ينتظر الفنان بيومي فؤاد عرض أحدث أعماله السينمائية «مندوب مبيعات»، والمقرر عرضه في 30 من أغسطس الجاري.

تدور قصة الفيلم حول شخصيات مصرية مقيمة في دولة الإمارات، حيث تدفع المشاكل الزوجية بيومي وسيد للسفر وانتحال صفة مندوبي مبيعات في شركة سعيد، الذي يدخل في صراع مع فريدة وشركتها، للحصول على حبها، والارتباط بها فيكونان سببًا في تعقيد الأمر بينهما بشكل يعيق تحقيق طموحات سعيد.

فيلم مندوب مبيعات

وأطلقت الشركة المنتجة لفيلم “مندوب مبيعات” الإعلان التشويقي النهائي للعمل المقرر أن يعرض يوم 30 أغسطس الجاري بجميع دور العرض السينمائي في مصر، بينما سيتم عرضه عربيا عالميا يوم ١٧ من الشهر نفسه.

الفيلم هو الثالث لمخرجه ومنتجه  حامد صالح  الفيلم بالكامل يتحدث عن شخصيات مصرية مقيمة في الإمارات.   

ويلعب بطولته النجوم  بيومي فؤاد و أحمد فتحي والنجمة أيتن عامر إسلام إبراهيم  - ومعهم كل  من وائل العوني وهبة عبد العزيز وايمن قنديل ويسرى المسعودي وإيمان يوسف ولمياء كرم. وهو من إنتاج شركتي هوا دجلة وروتانا ستوديوز. وتم تنفيذه بواسطة شركتي هوا دجلة وسباركس.  

وتدور أحداثه حول  مشاكل زوجية تدفع بيومي وسيد للسفر وانتحال صفة عاملي مندوبي مبيعات في شركة سعيد الذي يدخل في صراع مع فريدة وشركتها للحصول على حبها والارتباط بها فيكونا سبب في تعقيد الامر بينهما بشكل يعيق تحقيق طموحات سعيد.   

الفيلم تم  تصويره  بالكامل في إمارة دبي  على ثلاثة مراحل  بدءا من سبتمر 2022 الى شهر مارس 2023 وشهر مايو 2023.   

من الجدير بالذكر أن، آخر أعملل الفنان بيومي فؤاد، فيلم “مستر إكس”، والذي يعرض هذه الفترة بجميع دور العرض، ويشارك في بطولته كل من أحمد فهمي، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمد أنور .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيومي فؤاد يستعد لتصوير "وقت إضافي" وينتظر مندوب مبيعات،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار