أحمد شيبة يودع والدته مع السلامة يا أمي
ايجي ناو EgyNow
2023-8-15T15:48:34+03:00

اخبار الفن، حرص المطرب أحمد شيبة على نعي والدته التى  رحلت عن عالمنا أمس، حيث كتب شيبة عبر حسابه .،أحمد شيبة يودع والدته مع السلامة يا أمي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحمد شيبة يودع والدته.. "مع السلامة يا أمي" في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حرص المطرب أحمد شيبة على نعي والدته التى  رحلت عن عالمنا أمس، حيث كتب شيبة عبر حسابه على موقع فيس بوك قائلًا: "مع السلامة يا أمي ربنا يسامحك ويرحمك يا رب".

ودخل الفنان احمد شيبة، فى نوبة بكاء شديدة أثناء إلقاء نظرة الوداع على والدته، قبل استلام الجثمان استعدادا لتشيع جثمانها، وأكد أحمد شيبة قائلا " هتوحشينى يا ست الحبايب".

كانت قد انتهت أسرة الفنان احمد شيبة، من إجراءات تشييع جثمان والدته  صباح اليوم الثلاثاء، عقب صلاة الظهر من منطقة القباري بمحافظة الإسكندرية، علي أن يتم تشييع الجثمان في مقابر العائلة بـ أم كبيبة، ويقام العزاء أمام  منزل الراحلة بعد صلاة المغرب. 

أحمد شيبة ووالدته

ورحلت والدة الفنان أحمد شيبة، داخل أحد المستشفيات بالإسكندرية، وذلك بعد صراع طويل مع المرض.

وأعلن أحمد شيبة، أن صلاة الجنازة ستكون في مسجد حسان، بشارع المكس، بجوار كوبرى «باب 27» بالقباري، عقب  صلاة ظهر

اللي من دمك

وكان قدم المطرب أحمد شيبة مؤخرًا أغنية "اللي من دمك"، بمشاركة المطرب عبد الباسط حمودة، و الفنان محمد هنيدي، وعرضت ضمن أحداث "مرعي البريمو" للنجم محمد هنيدى والذى يعرض حالياً في السينمات.

وأحيا أحمد شيبة حفلاً غنائياً بمشاركة المطرب حمادة مجدى، بأحد الشواطئ السياحية بالساحل الشمالى الأسبوع الماضى، وقدم كل منهما باقة من أغانيهما التى اشتهرا بها منها "اه لو لعبت يا زهر وانا مش فاضيلكو وبسكوتاية والفرح فرحنا ادينى قلبك وضيعنا" وغيرها من الأغانى.

وسبق وأن كشف المطرب أحمد شيبة، تفاصيل الحالة الصحية لوالدته بعد تدهورها ودخولها أحد المستشفيات، وقال أمي بين إيدين ربنا ومحجوزة في مستشفى بالإسكندرية.. يا ريت الجمهور يدعيلها.

وتابع أحمد شيبة: كل الكرم اللي ربنا رزقه ليا بسبب أمي ورضاها، فيارب مشوفش فيها أي حاجة وحشة من غيرها مش هعرف أعيش.

وكان طرح المطرب الشعبى أحمد شيبة، مؤخرًا أحدث أغانيه، بعنوان “من غير سلام” وذلك الليلة عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالميًا “يوتيوب”.

وتعاون “شيبة” من خلال أغنية “من غير سلام” مع كل من خالد سلطان وسامح الكومى والتوزيع إسلام شيبسى.

وكان أحمد شيبة طرح أخيرًا أغنية "أنا بابا"، من كلمات سامح الكومي، وألحان خالد سلطان، وتوزيع نوار البحيرى.

وتقول كلماتها: "أنا نازل يابنى سوقكم.. أنا جاى لوحدى أسوقكم.. أنا طول العمر راكب.. طول عمرى كبير وفوقكم.. أنا كنت سايبكو حبة.. أنا جيت كلة استخبي.. لو مهما عملتو برضه.. مش حمل معايا قالبة".

أحمد شيبة 

يذكر أن آخر الاصدارات الغنائية للمطرب أغنية "القلب جالو هبوط"، من كلمات وألحان خالد سلطان.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد شيبة يودع والدته.. "مع السلامة يا أمي" ،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار