بيريرا يفتح تحقيقًا بسبب أخطاء حكم مباراة إنبي وفيوتشر
ايجي ناو EgyNow
2023-5-29T15:28:38+03:00

اخبار الرياضة، فتح بيريرا رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، تحقيقا في أحداث مباراة إنبي وفيوتشر بعد .،بيريرا يفتح تحقيقًا بسبب أخطاء حكم مباراة إنبي وفيوتشر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبيريرا يفتح تحقيقًا بسبب أخطاء حكم مباراة إنبي وفيوتشرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فتح بيريرا رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، تحقيقا في أحداث مباراة إنبي وفيوتشر بعد اصرار الحكم على احتساب هدف رغم لمس الكرة بقدمه وتغيير اتجاهها لصالح لاعب فيوتشر.

وقال اللاعب السابق أحمد حسن، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":بيريرا يفتح تحقيقا في أحداث مباراة إنبي وفيوتشر بالأمس".

وأكد محمد صلاح عبدالفتاح الحكم الدولي السابق، أن نادر قمر الدولة حكم مباراة إنبي وفيوتشر، كان تمركزه خاطئا في هدف فيوتشر خلال اللقاء.

وتابع محمد عبدالفتاح خلال مداخلة هاتفية على قناة النهار: كان لا بد من العودة بالكرة وعمل إسقاط، وهذا ما شرحه له تقنية الفيديو.

وأكمل عبدالفتاح: “مندهش من قرار الحكم وإصراره على احتساب الهدف، ويجب على لجنة الحكام إصدار ما حدث في حديث تقنية الفيديو والحكم بالمباراة.

وقال: الخطأ في المباراة هو خطأ في قوانين كرة القدم، وحال شكوى إنبي قد يتم إعادة المباراة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيريرا يفتح تحقيقًا بسبب أخطاء حكم مباراة إنبي وفيوتشر،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار