ايجي ناو EgyNow
2023-5-16T23:44:22+03:00

اخبار الرياضة، المنامة في 16 مايو بنا حقق النادي الأهلي البحريني انتصاره الثاني في بطولة .،الأهلي البحريني قبل الذهاب للأدوار الترتيبية بالبطولة الاسيوية للكرة الطائرة ينتصر على كانبيرا هيت الأسترالي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي البحريني قبل الذهاب للأدوار الترتيبية بالبطولة الاسيوية للكرة الطائرة ينتصر على كانبيرا هيت الأستراليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


المنامة في 16 مايو / بنا / حقق النادي الأهلي البحريني انتصاره الثاني في بطولة الأندية الآسيوية للكرة الطائرة، وذلك بعد فوزه اليوم "الثلاثاء" على كانبيرا هيت الأسترالي بثلاثة أشواط دون مقابل.

وانتهت المواجهة التي أقيمت على صالة الشيخ عيسى بن راشد للكرة الطائرة للأهلاوية بثلاثة أشواط نظيفة، وبنتائج أشواط قوامها: 25 نقطة مقابل 21، 25 نقطة مقابل 19، 25 نقطة مقابل 20.

وحرص عدد ليس بالقليل من الجماهير الأهلاوية على متابعة مباراة "طائرة النسور" مع كانبيرا هيت، وذلك على الرغم من فقدان فرصة التأهل لدور الثمانية، نظراً لفوز جاكرتا قبل هذه المباراة على جامبوس الكوري وتأهل الفريقين الى الدور الثاني.

وفي مواجهة ثانية، خطف الكويت الكويتي آخر البطاقة الأخيرة المؤهلة إلى دور الثمانية ببطولة الأندية الآسيوية للكرة الطائرة، وذلك بعدما فاز على أتيراو الكازاخستاني بثلاثة أشواط نظيفة، ليتأهل كوصيف للمجموعة الرابعة خلف المتصدر الشرطة القطري.

وجاءت نتائج أشواط اللقاء بواقع: 30 نقطة مقابل 28، 27 نقطة مقابل 25، 25 نقطة مقابل 21.

وعلى الرغم من انتهاء المباراة بثلاثية نظيفة، إلا أن التكافؤ كان حاضراً فيها لو ولا بروز صابر كاظمي بالهجوم والإرسال وحوائط صد لاعب الارتكاز عبدالعزيز محمد في الأوقات المهمة لكانت الأمور مختلفة تماماً.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي البحريني قبل الذهاب للأدوار الترتيبية بالبطولة الاسيوية للكرة الطائرة ينتصر على كانبيرا هيت الأسترالي،وتم نقلها من وكالة أنباء البحرين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار